حمل المدرب ماوريسيو ساري نسرًا، بعد فوز فريقه لاتسيو في الديربي أمام غريمه اللدود روما، بنتيجة (3-2) في منافسات الدوري الإيطالي.

ضمنت أهداف سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وبيدرو وفيليبي أندرسون الفوز للاتسيو، وكان ذلك رغم تقليص روجر إيبانيز وجوردان فيريتو الفارق مرتين وتهديدهما بالعودة.

واحتفل ساري المنتشي بالفوز الساحق بتحية جماهير كورفا نورد، بالنسر الضخم أولمبيا - تميمة نادي لاتسيو - جالسًا على يده، ويعرف الفريق باسم نسور العاصمة.

في غضون ذلك، حرص مورينيو على  إجراء حديث مع لاعبي روما على أرض الملعب.

ساري، الذي تولى منصب المدير الفني للاتسيو في يونيو، قال لـ"DAZN" عقب المباراة: "أولمبيا (النسر) تنام بالقرب من غرفتي في ملعب فورميلو للتدريب، لذلك أسمعها أحيانًا".

اقرأ أيضًا.. مورينيو يدخل في مشادة مع صحفي ويترك مؤتمر مباراة روما ولاتسيو غاضبًا

وأضاف: "سأعترف، عاطفيًا لقد كانت واحدة من أكثر المباريات إثارة في مسيرتي، لم أكن أتوقع أن يمنحك الديربي هذا الاندفاع والأدرينالين والرضا عن الفوز، هذه كرة قدم حقيقية، إنها ليست (بلاي ستيشن)".

أهداف مباراة روما ولاتسيو

دخل لاتسيو إلى الديربي الأيقوني وهو يشعر بالضغط مع مسيرة من أربع مباريات بدون انتصارات، بما في ذلك تعادلين وهزيمتين في جميع المسابقات.

لكن مع مرور عشر دقائق فقط على مدار الساعة، تقدم ميلينكوفيتش سافيتش برأسه في المباراة الافتتاحية، وكانت النتيجة 2-0 بعد 9 دقائق عندما سجل بيدرو، وحسمت المباراة في النهاية بفوز لاتسيو (3-2).