أعرب المدرب فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالطة سراي، عن سعادته بانتصار فريقه على جوزتيبي في الدوري التركي، مُشيرًا إلى أنه ينتظر المزيد من مهاجم الفريق مصطفى محمد.

وانتصر جالطة سراي على جوزتيبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "تورك تيليكوم ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري التركي (طالع تقرير المباراة).

فاتح تريم

وقال فاتح تريم في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أنا سعيد للغاية لأننا تمكننا من تحقيق الفوز، لقد حصلنا على الثلاث نقاط التي كنا نستحقها اليوم، ذلك تحقق بصعوبة، ولكننا لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني".

وأضاف: "لقد ضغطنا عليهم في الشوط الثاني أكثر مما فعلنا في الأول، وسجل موروتان هدفًا رائعًا، أنا سعيد للغاية بأداء فريقي، ولأننا تمكننا من تحقيق الفوز اليوم".

اقرأ أيضًا.. الزمالك: نريد استعادة مصطفى محمد من جالطة سراي ولكن الكرة ليست في ملعبنا

وواصل: "تهانينا لفريقي، لقد قاتلوا بشكل جيد للغاية، أنا سعيد بدعم جماهيرنا، وأشكرهم نيابة عن لاعبي فريقي، لقد كنت سعيدًا جدًا برؤية الجماهير في الملعب".

وتابع: "نحن لدينا العديد من اللاعبين أنتظر وأتوقع منهم المزيد، من حارس المرمى موسيلرا إلى مصطفى محمد ودياني وإمري كيلنيتش".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد لعبوا بشكل جيد في المباراة الماضية، واليوم كنت سعيدًا برد فعل البعض، أنا هدفي أن أكون فريقًا جيدًا من ذوي الخبرة والشباب، وآمل أن نلعب المباريات بشكل أفضل".