أعرب ألفريد شرودر المدرب العام ومساعد فريق برشلونة، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه الفريق بثلاثية نظيفة أمام ليفانتي بالدوري الإسباني.

وتولى ألفريد شرودر قيادة برشلونة في الفوز الذي حققه البلوجرانا على ليفانتي، لعدم وجود رونالد كومان الموقوف بعد مباراة قادش الماضية.

طالع أيضًا.. أنسو فاتي: لم أخطط لاحتفالي أمام ليفانتي.. وسنقاتل على كل شيء لأننا برشلونة

وفاز برشلونة بثلاثية سجلها ممفيس ديباي ولوك دي يونج، وأنسو فاتي، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

وقال شرودر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نحن سعداء بهذا الفوز، وأعتقد أن الجميع سعيد الآن بمستوى الفريق ضد ليفانتي، لقد قدمنا مباراة رائعة، عودة فاتي مع دعم الجماهير، والمستوى الذي قدمه الفريق، يجعلنا جميعًا سعداء".

وعن عودة فاتي، قال شرودر: "فاتي لاعب رائع للغاية، سجل هدفًا من خارج المنطقة دون الحصول على فرصة محققة، لذلك هو لاعب كبير، وهذه الخطوة هي الأولى من أجل عودته لمستواه بنسبة 100%، لكن الأهم أن نكون صبورين".

وأكمل: "إصابة فاتي كانت طويلة للغاية، غاب لمدة عام، الآن هو متاح، نحن بحاجة لجودته، افتقدناها كثيرًا منذ الموسم الماضي".

وشدد: "نحن نتسلح هذا الموسم بالجماهير، لقد كنا نفتقدهم كثيرًا الموسم الماضي، تفاعلهم مع دخول فاتي اليوم والأهازيج طوال المباراة فرحًا بالفوز أمرًا كنا نفتقده، والآن نحتاجه في جميع المباريات من أجل تحقيق الفوز".

وعدد مزايا هذا الفوز: "لقد فزنا وكذلك استعدنا أنسو فاتي وتألق جافي ونيكو ومن قبل يوسف ديمير، وتجانس لاعبو الوسط مع بعضهم البعض، واستعدنا طاقتنا من جديد، أنا سعيد للغاية بهذا الفوز وما حصلنا عليه اليوم".

واستشهد: "رونالد كومان قال لكم قبل أن يبدأ الموسم إنه إذا كانت قائمتنا كاملة بدون إصابات، سنقدم أفضل أداء ونحقق نتائج رائعة، وهذا ما حدث اليوم، وسنتحسن بشكل أكبر مع عودة باقي المصابين، لدينا أجويرو وديمبلي، وكذلك سيرجي روبيرتو أصيب اليوم وكذلك بيدري وألبا".

واختتم: "الآن علينا أن نركز على مباراة بنفيكا، ستكون مواجهة صعبة، وسنسعى للفوز بعد الهزيمة خلال المباراة الأولى".