حقق يوفنتوس فوزًا هامًا للغاية على نظيره سامبدوريا بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

يوفنتوس حقق الفوز الثاني في الموسم بعد الانتصار بالجولة الماضية أمام سبيزيا، ليُحسن من مركزه بعدما احتل أحد المراكز الثلاثة الأخيرة خلال الأسابيع الـ4 الأولى.

تقدم يوفنتوس مبكرًا عن طريق القائد ونجم الفريق باولو ديبالا، بتسديدة قوية بيُسراه على يسار الحارس أوديرو في الدقيقة 10.

بعد أقل من ربع ساعة، تعرض ديبالا لإصابة، وغادر الملعب وهو يبكي بشدة متأثرًا بخروجه من المباراة التي كان فريقه يسيطر على الكرة فيها، ويدخل بدلًا منه ديان كولوسيفسكي.

قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، حصل يوفنتوس على ركلة جزاء، نفذها ليوناردو بونوتشي بنجاح وسجل الثاني للبيانكونيري عند الدقيقة 43 ولكن سرعان ما قلص سامبدوريا الفارق عن طريق يوشيدا في الدقيقة 44. 

في الشوط الثاني، جاء الهدف الثالث لـ يوفنتوس عن طريق مانويل لوكاتيلي بصناعة ديان كولوسيفسكي الذي وضع الكرة أمام الإيطالي داخل منطقة الجزاء.

ظل يوفنتوس متقدمًا، وأجرى أليجري العديد من التغييرات، أبرزها دخول كيليني للعب بثلاثة مدافعين، قبل مواجهة تشيلسي بعد ثلاثة أيام، كذلك خروج موراتا ودخول مويس كين في الدقائق الـ10 الأخيرة بسبب إصابة الإسباني.

الدقيقة 83 سجل كاندريفا الهدف الثاني للضيوف، لينقل القلق إلى مدرجات ملعب أليانز، ولكن حافظ يوفنتوس على النتيجة وحصل على النقاط الثلاث بصعوبة من أنياب السامب.

بهذه النتيجة يصبح رصيد يوفنتوس 8 نقاط في المركز الثامن، بينما سامبدوريا يتوقف رصيده عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر.