كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، أوليفيه جيرو، السبب وراء رحيله عن صفوف تشيلسي في الميركاتو الصيفي الماضي والانتقال إلى الروسونيري.

وغادر جيرو قلعة "ستامفورد بريدج" للانتقال إلى "سان سيرو" وبدأ مغامرة جديدة في مسيرته الكروية بعد سنوات عديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز ارتدى خلالها قميصي آرسنال وتشيلسي.

اقرأ أيضًا | قبل مواجهة تشيلسي.. ديبالا يتعرض لإصابة ويغادر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا باكيًا

إبراهيموفيتش

وتحدث مهاجم تشيلسي السابق عن أسباب الرحيل عن كتيبة المدرب، توماس توخيل، وقال في حواره لشبكة "Telefoot" الفرنسية، وقال: "كان قراري واضحًا تمامًا بالانتقال إلى ميلان".

وأضاف: "لقد شجعت هذا النادي منذ الطفولة، لقد ارتدى قميصه نجومًا رائعين في السابق مثل ماركو فان باستن، فرانكو باريزي وجان بيير بابان، لذلك أنا فخور بالانضمام إلى هذا النادي وآمل أن أستمتع هنا".

وتابع: "استقبلني اللاعبون بترحاب كبير، كعائلة وبدأت بشكل رائع وأشعر بأنني في حالة جيدة ومتعطش للفوز مع ميلان".

وعن إبراهيموفيتش: "زلاتان أسطورة كبيرة وستكون هناك منافسة بيننا في ميلان، يمكنني تسجيل 15 هدفًا على الأقل، هذا ما آمله، إذا لعبت كل مباراة".

وأهداف ميلان في الموسم الحالي: "لدينا لاعبون رائعون في ميلان، وآمل أن نفوز بلقب الدوري الإيطالي بعد العودة إلى دوري أبطال أوروبا".

وأوضح جيرو أسباب رحيله عن تشيلسي: "لقد أحببت الدوري الإنجليزي، لكن في مرحلة ما، كان علي اتخاذ قرار، أخبرت توخيل أن الأشهر الثلاثة الأخيرة لي الفريق كانت صعبة للغاية (بسبب عدم المشاركة)".

وأتم: "كان قراري واضحًا بالرحيل عن تشيلسي، لكنني ممتن لكل اللحظات الرائعة التي عشتها هناك مع الفريق، رغم أنه كانت هناك بعض الفترات غير الجيدة ولكن ليس بنفس القدر، وفزنا بثلاثة ألقاب مهمة".