اعترف الإسباني، إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية داخل نادي ريال مدريد، أن فريقه عانى أمام فياريال في الدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي مع فياريال، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وفياريال

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد واجهنًا خصمًا مُعقدًا، نحن هدفنا دائمًا تحقيق الفوز، في الشوط الأول لعبوا بشكل جيد، وواجهنا منافسا قدم مباراة رائعة حقًا".

وأضاف: "لقد واجهنا أحد أفضل الفرق في الدوري الإسباني، إنهم يحبون الاستحواذ على الكرة، في الشوط الثاني كنا أفضل منهم، وخاصًة في أول 20 دقيقة وخلقنا أكثر من فرصة".

وواصل: "في الصعوبات في هذه المباراة، الفريق تحلّى بالشجاعة حقًا، وأحببت ما فعله اللاعبين".

اقرأ أيضًا - بوتراجينيو: نستحق الحصول على ركلة جزاء أمام فياريال.. والحكم كان له رأي آخر

وعن مشاركة فيدي فالفيردي: "فيدي يُمكن أن يلعب في مراكز مُختلفة، لديه قوة بدنية كبيرة، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنان يمنحنا الكثير من الطاقة ولعب مباراة رائعة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن كنا نريد تحقيق الفوز اليوم، ولكن الآن سنركز على مباراتنا القادمة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، الجميع يعرف ما تعنيه هذه المسابقة لهذا النادي، علينا أن نفوز بالثلاث نقاط وأن نستمر في صدارة المجموعة".

ريال مدريد يستقبل يوم الثلاثاء القادم نظيره شريف تيراسبول المولدوفي، وذلك على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لمباريات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال.