أعرب عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، عن غضبه الشديد من خوض مباريات كأس مصر، بدون وجود تقنية حكم الفيديو، "الفار".

وكان فريق إنبي قد ودع بطولة كأس مصر على يد الأهلي بهزيمته بهدف دون رد، في مباراة دور الـ16 من البطولة المحلية.

طالع.. فيديو | أحمد الشناوي: هدف الأهلي الملغي أمام إنبي "صحيح"

وقال عبد الناصر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "غياب عدد من لاعبي إنبي أمام الأهلي كان له تأثير على الفريق بجانب دخول عناصر جديدة، أهدرنا فرصتين في الشوط الأول والأحمر كثف هجومه لتعطشه للانتصارات".

وأضاف: "نستحق ركلة جزاء واضحة في الشوط الثاني، وحال وجود تقنية فار لاحتسبت، لا أتحامل على الحكم لأنه كان بعيدًا عن اللعبة، ولكن الكرة كانت أمام مساعد الحكم".

وأردف: "السؤال المطروح، لماذا لا توجد تقنية فار في مسابقة كأس مصر؟ هل الأندية تدفع أموالًا قليلة؟، ولماذا نلعب مباراة الكأس يوم 25 سبتمبر ونلعب أول مباراة بالدوري يوم 25 أو 26 أكتوبر المقبل؟، اللاعبين ليسوا آلات".

واستكمل: "منذ أن وعينا على الدنيا لا توجد مسابقة منتظمة، نتمنى أن نحظى بواحدة، الأندية لا تدفع القليل لكي لا نلعب بدون تقنية الفار، الاندية لا تقيد اللاعبين إلا بعد دفع المستحقات لاتحاد الكرة، الدولة تنهض في كل المجالات والكرة تعود للخلف".

وأتم: "كنا ندرس في نادي إنبي كمجلس إدارة أن ننسحب من بطولة كأس مصر أو نلعب بالناشئين ولكن حلمي طولان حسم الأمر، غير راضين عن ما حدث بغض النظر عن نتيجة المباراة".