ظهر كارلو أنشيلوتي أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي بعد تعادل ريال مدريد مع فياريال في مباراة الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا"، وأعرب المدرب الإيطالي عن أسفه لعدم حصوله على النقاط الثلاث.

وأشاد أنشيلوتي بحارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا، كما علّق على ركلة الجزاء التي لم تحتسب للاعبه ناتشو فيرنانديز.

وبدأ أنشيلوتي حديثه بشأن لاعبه فيدي فالفيردي، وقال: "لقد أحببته، يمكنه اللعب في أي مكان، الظهير الأيمن ليس أفضل مكان له، لكننا بدأنا مع رودريجو وفينيسيوس في الهجوم، وكنا بحاجة إلى مدافعين للدفع، كان أسينسيو ومودريتش بين الخطوط، لقد حاولنا خلق الفرص، لكن لديهم الكثير من القوة في الدفاع".

وأضاف: "نحن لم نخلق مشاكل، كان اللعب بين الخطوط صعبًا للغاية لأنهم يلعبون بشكل متقارب جدًا، لقد حاولنا الضغط، واجهنا صعوبات في الضغط على كابوي (لاعب وسط فياريال) في الشوط الأول".

وتابع: "كان لدينا سيطرة أكبر في الشوط الثاني، حاولنا لكن الأمر معقد للغاية أمام فياريال ومن الصعب جدًا الضغط عليهم".

واستطرد: "لم نلعب أفضل مباراة هذا الموسم، لقد سيطروا على الكرة، كان يهمني أنه عندما ضغطنا واجهتنا صعوبات".

وأكد: "لا أعتقد بأنني دخلت المباراة بتشكيل خاطئ، أعتقد بأنني دخلت بنهج صحيح".

وعن ضربة جزاء ناتشو، أفاد: "لم أشاهدها، لذا لا يمكنني قول أي شيء عن هذا، بدا الأمر وكأنه خطأ خارج المنطقة ثم دخل المنطقة".

لقطة ناتشو في مباراة ريال مدريد وفياريال 

وبشأن أداء الثنائي كاسيميرو ومودريتش، علّق أنشيلوتي: "واجهنا صعوبات في الضغط على كابوي في الشوط الأول ثم وضعت مودريتش في المقدمة وكنا أفضل، أنا لا أراهم متعبين".

اقرأ أيضًا.. كورتوا: ريال مدريد قدم أفضل ما لديه أمام فياريال.. والتعادل يشعرنا بالمرارة

وأكمل: "أعتقد أنه يمكنك رؤية هذا لأن الفريق واجه صعوبات في الشوط الأول وكان عليهم تغطية الكثير من المجالات، لم يكن الأمر مرهقًا، لقد كان ترتيبًا جماعيًا قمنا بإصلاحه في الشوط الثاني، لعب مودريتش بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني، تمامًا مثل كاسيميرو".

وأمتدح أنشيلوتي لاعبه كورتوا، قائلاً: "إذا كان لدينا حارس مرمى مثل كورتوا فهذا من حسن الحظ، لقد أدى بشكل جيد للغاية، خاصة في الشوط الأول، لقد كانوا خطرين ضد كورتوا، أيضا ميليتاو وألابا".

وأتم: "الشباك النظيفة بعد المباريات السابقة أمر جيد، أنا لست حزينًا على هذا، ضد فياريال يمكنك التعادل، لم تكن أفضل ليلة لكن لم يحدث شيء، نواصل تقدمنا ​​في الدوري وهو ما يهم".