عبر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أنسو فاتي، عن سعادته الشديدة بعودته مرة أخرى إلى المباريات مع برشلونة، بعد غياب دام 10 أشهر بسبب الإصابة.

وكان فاتي يعاني في تلك الفترة من إصابة في غضروف الركبة المفصلي، وأجرى 4 عمليات جراحية أجبرته على الغياب من برشلونة تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان.

وأجرى فاتي حوارًا مع قناة برشلونة للحديث عن فترة الإصابة التي وصفها بالصعبة جدًا، وطموحاته في المستقبل في قلعة "كامب نو".

اقرأ أيضًا | كومان: عودة فاتي مهمة للغاية في برشلونة.. وديباي نادم لعدم تسجيل هدف الفوز أمام قادش

انسو فاتي

وجه الإسباني رسالة في بداية الحوار لجميع من ساعدوه حتى العودة، وقال: "عليك دائما أن تتطلع إلى الأمام، أريد فقط أن أشكر عائلتي، مشجعي برشلونة، زملائي لأنهم منحوني القوة أثناء فترة العلاج".

وتابع: "يمكنني التعلم من كل ما مررت به، كانت فترة العلاج طويلة للغاية، لكنني عدت ولدي شغف للعودة إلى المستطيل الأخضر وأن ألعب ما أحبه وهو كرة القدم والاستمتاع، لكن الإصابات تساعدك كلاعب على النضج، وتجعلك تدرك أهمية التفاصيل الصغيرة، وتكون أكثر وعيًا".

وأضاف: "عند عودتي مرة أخرى إلى ملامسة الكرة من جديد، دعوت والدي وشقيقي، كان يومًا رائعًا وسعيدًا، ولكن بدأنا في البكاء فور دخولي الملعب من جديد، وكنت أركض وأركل الكرة وكان لحظة خاصة وعاطفية لعائلتي".

وواصل تصريحاته: "كان لعائلتي دورًا رائعًا لمساعدتي على الشفاء، لقد كانوا بجانبي طوال الوقت، كان أفراد أسرتي يعانون كثيرًا وسألني أخي في مرة متى سأعود، ومع تأخري في العودة ازداد الأمر سوءً، الجماهير أيضًا دعمتني كثيرًا وجعلتين أشعر بأنني لست وحيدًا في تلك الفترة من خلال رسائلهم الرائعة والتي عبروا فيها عن حبهم لي، وهذا ما جعلني أرغب في العودة وسهل على كل شيء بجانب زملائي، ولا أطيق الانتظار الآن للعب في كامب نو، ولكن لن أتعجل وسأشارك تدريجيًا".

وعن العودة بالرقم 10: "شرف كبير أن أرتدي هذا القميص، أريد أن أشكر النادي، ارتداء قميص مثل هذا يعد تحديًا كبيرًا لكل ما يمثله من رموز سابقة، ارتداه كل من ليونيل ميسي ورونالدينيو ولكنه بالطبع ضغط إضافي، لكن هذا ما يجب أن تواجهه مع الفريق الأول بنادي مثل برشلونة".

وعن الاحتفال بالأهداف مع الجماهير: "تسجيل الأهداف يزيد من ثقة المهاجمين، قد يكون ذلك أثناء التدريب لكن الأفضل هو التسجيل أثناء المباراة بالطبع، أشعر بالثقة والجاهزية للمشاركة في المباريات، لكني متحمس للتواجد في كامب نو ورؤية عائلتي والجماهير وكل من ساعدني خلال فترة علاجي".