يشهد جدول مباريات اليوم السبت 25 – 9 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية وكأس مصر بالإضافة إلى الدوري السعودي.

يلتقي فريق الأهلي نظيره إنبي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، على ستاد الإسكندرية، حيث سيواجه الفائز من هذه المباراة فريق بيراميدز في دور الثمانية.

فيما يحل ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا على برينتفورد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها على ملعب جريفين بارك.

كما يستضيف ريال مدريد نظيره فياريال، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

مواعيد مباريات اليوم السبت 25 – 9 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة كأس مصر اليوم

تُقام مباراة الأهلي وإنبي، في السابعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

طالع أيضا.. تشكيل الأهلي أمام إنبي في كأس مصر.. أحمد عبد القادر وكهربا أساسيان

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN 4K HDR و beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة إيفرتون ونوريتش سيتي، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports 2 HD Premium  و beIN Sports Connect.

تُقام مباراة ليدز يونايتد ووست هام يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة ليستر سيتي وبيرنلي، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports 3 HD Premium  و beIN Sports Connect.

تُقام مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD Xtra 1 و beIN Sports Connect.

تُقام مباراة برينتفورد وليفربول، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ديبورتيفو ألافيس وأتليتكو مدريد، في الثانية من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة فالنسيا وأتليتك بيلباو، في الرابعة والربع من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة إشبيلية وإسبانيول، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ريال مدريد وفياريال، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN 4K HDR و beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الفتح والحزم، في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC5.

تُقام مباراة الرائد والفيصلي، في السابعة وخمسة وعشرين من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسة وعشرين مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC1.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة سييزيا وميلان، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة انتر ميلان وأتلانتا، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة جنوى وهيلاس فيرونا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.