أكد حازم إمام، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، أن الفريق يحتاج لمثل هذه المعسكرات التي تشمل تدريبات صباحية ومسائية.

يُقيم الزمالك معسكرًا مغلقا في برج العرب، بالإسكندرية، حتى يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، استعدادا للموسم الجديد، ومباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. كارتيرون: ثلاثي الزمالك يستطيعون تعويض شيكابالا.. وإيقاف القيد لا يمثل أزمة

أضاف حازم إمام خلال لقاء عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع على قناة "أون تايم سبورت": "نحتاج لهذه المعسكرات، نتدرب صباحا ومساءً وفعلنا ذلك من قبل في آخر الدوري واستفدنا منه".

تابع: "كارتيرون متميز في الجانب البدني ولا نحتاج أكثر من أسبوع معه لنستعيد حالتنا البدنية، وإن شاء الله مثلما أنهينا الدوري نبدأ بقوة في بطولة إفريقيا".

وعن المنافسة في مركزه بعد ضم حمدي النقاز ووجود حمزة المثلوثي، قال: "الأندية الكبيرة يجب أن يكون في كل مركز أكثر من لاعب وجميعهم جيدين وهذا يعطي منافسة أكبر، وأنا تحدثت مع كاريرتون قبل مجيء حمدي النقاز وأكد لي أن الموسم سيكون طويلا وصعب ولن يستطيع لاعب واحد أن يلعب كل هذه المباريات، وهذه سمات الأندية الكبيرة والجميع سوف يحصل على فرص للمشاركة".

وواصل: "دائمًا كانت الظروف تجعل الزمالك لا يفوز ببطولتين متتاليتين مثل رحيل لاعبين كثيرين ولا يحدث إنسجام، ولكن هذا الموسم الزمالك حافظ على نفس القوام مع التدعيمات الجديدة فهذه أمور سوف تفيدنا، ونفس المدرب معنا".

استكمل: "الاستقرار الفني مهم جدًا، كارتيرون يعرف كل اللاعبين، والاستقرار كان مهمًا، ونحن به لا نملك حجة مثل السنوات الماضية بشأن تحقيق بطولة أخرى متتالية".

اختتم: "البطولة الغائبة عن الجيل الحالي هي التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا وسنبدأ من مباراة توسكر الكيني ونركز جيدًا وسنقاتل من أجل حصدها لأن جمهور الزمالك يطالب بها منذ فترة".