أبدى المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إعجابه بالأداء الذي يقدمه فريقه، هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، مُشيرًا إلى أنه سيفعل كل ما لديه من أجل الحصول على الثلاث نقاط.  

ليفربول يحل ضيفًا على برينتفورد مساء غدًا السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "برينتفورد كوميونتي"، وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة من البريميرليج.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أنا مُعجب حقًا بهذا النوع من المشاريع، لديهم طريقة خاصة حقًا في تجنيد اللاعبين، إنهم شجعان إلى حد كبير في كل الأشياء التي يقومون بها".

وأضاف: "إن لديهم أشياء صعبة حقًا للتغلب عليها، لقد كانوا قريبًا من التأهل قبل عامين، وفي الموسم الماضي شقوا طريقهم بأنفسهم، وهذا دليل بالفعل على شخصيتهم القوية".

وواصل: "هم فريق شجاع بشكل لا يصدق، لأكون صادقًا، إن عملهم وطريقة الضغط التي يلعبون بها جيدة حقًا، لذلك سيكون الأمر صعبًا حقًا".

وتابع: "يضغطون بشكل مجنون ولديهم أسلوب وطريقة لعب رائعة، لا يخجلون من اللعب بشكل مباشر، وفي كل المراكز لديهم لاعبون مثيرون حقًا، أعتقد أن الثلاثي الدفاعي لهم في الخلف هم الأطول في أوروبا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح آخر تطورات إصابة فيرمينو وأرنولد ورباعي ليفربول قبل مباراة برينتفورد

وأردف: "لديهم أكثر من لاعب ضخم في الدفاع، لذا المباراة سكون بمثابة تحدٍ بالنسبة لنا، إنهم في ملعب جديد لذا فهم يستمتعون بذلك أيضًا، إنه أمر مثير للاهتمام وأنا حقًا أحترم ذلك كثيرًا، لكن بالطبع نذهب إلى هناك لأسباب مختلفة، وليس لإخبارهم بمدى إعجابنا بما يفعلونه، نحن نريد الحصول على نقاط المباراة لكننا نعلم أن الأمر لن يكون سهلًا".

وتابع: "هذا الفريق يقوم بعمل بشكل جيد للغاية، إنهم أقوياء حقًا، لقد دربت فريق مثلهم (ماينز) لديهم لاعبين يلعبون لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحاولون فعل ما كل ما في وسعهم لسد الفجوة مع الآخرين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لديهم لاعبين رائعين حقًا وأسلوب لعبهم مختلف قليلًا ويدافعون بشكل رائع، نحن مستعدون لمواجهة كل هذه الأشياء ولن نركز فقط على ما يفعلونه بل سنكون أكثر تركيزًا على ما نريد القيام به".