أكد أيمن صلاح، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، أن روبرتو جارسيا باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر لليد، تلقى عرضًا من أحد الأندية الألمانية، لتولي قيادته.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في الحصول على المركز الرابع لأول مرة في تاريخه، خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية، التي انعقدت في طوكيو.

أقرأ ايضًا.. صور.. منتخب مصر يؤدي أول تدريباته استعدادًا لكأس أمم إفريقيا لكرة اليد

أضاف أيمن صلاح خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورت: "جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد تلقى عرض وسنعقد أجتماع معه يوم السبت المقبل".

تابع: "جارسيا تلقى عرضًا من نادي في الدوري الألماني ترتيبه الـ 16، ويوم الأحد الماضي في تجميع المنتخب جلس معي وفي حضور مدير المنتخب، وقال أنه تلقى عرض من نادي ألماني ويريد وأن يتفاهم أو يتواصل لطريقة مع اتحاد كرة اليد أنه يدرب النادي ومنتخب مصر".

وواصل: "هذا الأمر في أوروبا ممكن المسافات والبطولات قريبة لكن في مصر الموضوع صعب، وخاصًا أن الذي كتب عقده المجلس السابق بقيادة هشام نصر وتحت إشراف وزارة الرياضة واشترطنا في العقد أن يكون متفرغًا".

استكمل: "عقد باروندو مع منتخب مصر ينتهي 30 يونيو 2022، وكان هناك تفاوض لكي نمد تعاقد حتى بطولة العالم يناير 2023".

أردف: "سنتحدث معه في الاجتماع يوم السبت، وسنحدد إذا كان سيتكمل عقده ونمدد تعاقده أم سيكون لديه إصرار على الجمع ما بين تدريب المنتخب والنادي الألماني، إذا أصر باروندو على الجمع سنرفض".

وبسؤاله هل معنى كلامك أن باروندو سيرحل؟ قال: "حسب الكلام الذي قيل سيكون ذلك لو أصر على الجمع بين تدريب منتخب مصر والنادي الألماني، والعرض ليس أعلى ماديًا".

أوضح: "توقعي أن جارسيا خائف أن لا يحقق مثل الذي حققه من قبل مع منتخب مصر لكرة اليد".

اختتم: "تلقينا سير ذاتية كثيرة للعديد من المدربين لتدريب منتخب مصر".

بذكر، أن منتخب مصر لكرة اليد، بدء تدريباته استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية للرجال، التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 13 إلى 24 يناير 2022.