تحدث رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن مستقبله بعد التعادل السلبي أمام قادش، في المباراة التي جمعتهما بالجولة السادسة للدوري الإسباني "الليجا"، وعلاقته برئيس النادي خوان لابورتا.

كومان أشاد بموقف الفريق ولاعبيه، لكنه أشار إلى افتقاد اللمسة الأخيرة لتسجيل الأهداف.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات كومان عقب المباراة وقال: "أعتقد أن الفريق كان جيدًا بشكل عام، لقد استحوذنا على الكرة وكان من الصعب علينا خلق الفرص، لكن كنا الأفضل في المباراة حتى اللحظة الأخيرة، كنا هناك".

وأضاف: "لا يمكنني الشكوى من أداء الفريق، لقد فعلنا كل شيء، إنها مباراة صعبة كان عليك فيها أن تكون مبدعًا، فقدنا التمريرة الأخيرة، إذا لم تسجل فلن تفوز".

وأكد: "نحن بحاجة للفوز، الفريق يستحق الفوز، لكن ذلك لم يكن اليوم، أتمنى أن يكون يوم الأحد (في المباراة المقبلة أمام ليفانتي)".

اقرأ أيضًا.. كومان عن طرده في مباراة برشلونة وقادش: يطردونك على أي شيء في إسبانيا!

وسُئل كومان عن مستقبله مع برشلونة، وأجاب: "مستقبل المدرب ليس مرهونًا بالنتيجة فقط، عليك تحليل الموقف ومستوى الفريق، لا يمكنني الشكوى، لقد كان لدينا أربع أو خمس فرص ولم نسجل، ولهذا السبب أنا غير سعيد".

وشدد: "عليك أن تحاول دائمًا الفوز في كل مباراة، عليك أن تحاول الفوز بالألقاب، لكن عليك أن تكون واقعيًا وأن ترى الفريق الذي لدينا وعدد المصابين، في الوقت الحاضر نفتقد 7 لاعبين".

وأردف: "يبدو أنني إذا فزت سأستمر وإذا خسرت لا بد من العثور على مدرب آخر، يكون الأمر هكذا بالنسبة لكم".

وأتم بشأن علاقته برئيس برشلونة، خوان لابورتا: "كان الرئيس في الفندق واستقبلنا بعضنا البعض، هناك المزيد من الأيام للتحدث، إذا كان النادي يريد التحدث".

يأتي ذلك في ظل توتر العلاقة بين لابورتا وكومان، والتكهنات حول إمكانية إقالة المدرب الهولندي من منصبه.