وجه ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، الشكر لمن دعموه بعد انتشار مقطع الفيديو المنسوب إليه مؤخرًا خلال الساعات الماضية، وهو يتحدث عن عدم ضم محمود شيكابالا قائد الزمالك إلى صفوف المنتخب.

وانتشر فيديو خلال الساعات الماضية يظهر فيه ضياء السيد وهو يؤكد عدم ضم شيكابالا لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. ضياء السيد يعلق على "الفيديو المسرب" ويصرح: شيكابالا ابني

وقال ضياء السيد خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "أشكر الذي دعمني ويعرف تعاملي جيدًا، (عاوز الناس تكون فاهمة الكلام ده كان هزار)".

تابع: "حزين من قناة باحترامها تملكها دولة شقيقة نعزها، ما حدث شيء فوق يد المسؤولين، هذا التصرف كان من صغار، تصرف غير أخلاقي".

وواصل: "قناة العربية ومن يملكها أكن لهم كل الاحترام، وليس لهم ذنب فيما حدث لكن التسريب كان صعبًا جدًا، السعودية هي مالكة القناة وأكن لهم كل الاحترام ولكن الموقف (سخيف ودمه تقيل)، الحمد لله أن الفيديو لا يوجد به شيء آخر".

استكمل: "سجلت هذه الحلقة منذ 12 يومًا، لا أعرف لماذا تم نشر هذا الفيديو في التوقيت الحالي، وهذا كان تصرف فردي من الذي سرب الفيديو".

أردف: "سعيد برد فعل المعتدلين من جمهور الزمالك لأنهم يعلمون أنني معتدل في عملي وتصريحاتي، علاقتي بـ شيكابالا رائعة، وأقول دائمًا الحقيقة بغض النظر عن الانتماء".

استطرد: "من خلال تعاملنا مع كارلوس كيروش أتعلم منه الكثير جدًا، هو مدرب كبير جدًا ويسمع لنا ولكن الاختيار الأول والأخير له، ويقول لنا أنا مسؤول عن كل الاختيارات، ولن نفرض أي لاعب عليه".

وواصل: "شاهدنا مباريات مصطفى محمد وكريم حافظ وكوكا، ونشاهد كل مباريات المحترفين التسعة الذين تم استدعائهم لمنتخب مصر".

قال: "بالأمس تحدثنا مع لاعبي الزمالك لكي نطمئن عليهم ونرى جديتهم في التدريبات، ومدرب أحمال المنتخب تحدث مع مدرب أحمال الزمالك لكي يعرف شكل التدريب".

وعن احتمالية استدعاء عمرو وردة، قال: "لا أريد مشاكل! (ضاحكًا)".

وعن رأي كيروش في مباراة السوبر، قال: "هو يعلم أنها مباراة في بداية الموسم، والموسم الماضي كان شاقًا جدًا ويعلم أنه لن تكون هناك سرعات في الملعب، بجانب أن جدول الدوري كان مضغوط وهو مقدر كل ذلك".

اختتم: "كيروش لم يحدد سقف لأعمار اللاعبين في المنتخب، اللاعب الجاهز هو من سينضم".