واصل نادي برشلونة، عروضه الباهتة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث تعادل سلبيًا دون أهداف خارج قواعده أمام فريق قادش، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس على ملعب "رامون دي كارنازا".

هذا هو التعثر الثالث تواليًا لـ برشلونة بمُختلف المسابقات، والثاني في الليجا، حيث مُنذ الفوز على خيتافي، هُزم من بايرن ميونخ بنتيجة 3-0، وتعادل في الجولة الماضية مع غرناطة بهدفٍ لمثله.

برشلونة بتعادله مع قادش رصيده أصبح 9 نقاط، ليتواجد في المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني، فيما أصبح رصيد قادش 6 نقاط بالمرتبة الرابعة عشر في سلم الترتيب.

شاهد ملخص مباراة برشلونة وقادش

الشوط الأول

برشلونة ظهر بشكل سيء رغم الاستحواذ على الكرة الذي وصل لـ77%، ولكن الاستحواذ كان سلبيًا، حيث لم تظهر أي أنياب هجومية للنادي الكتالوني.

النادي الكتالوني على مدار الشوط الأول، لم يكن لديه إلا تسديدة واحدة على المرمى، في الدقيقة الثانية من سيرجينو ديست.

وشهد الشوط إصابة المدافع الإسباني الشاب، فالي حيث تعرض لالتواء في الكاحل، حيث شارك يانس يونسون بدلًا منه.

الشوط الثاني

قادش كاد أن يتقدم في النتيجة مُبكرًا في الدقيقة 46، بعد تسديدة من ألفارو نيجريدو، حيث كاد أن يباغت البلوجرانا بالهدف الأول، لكن الحارس الألماني تير شتيجن تصدى للكرة.

وأهدر الدولي الهولندي، ممفيس ديباي، فرصة هدف مُحقق في الدقيقة 50، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن مهاجم برشلونة لم يلحق بالكرة ليضيع هدف مُحقق للنادي الكتالوني.

وحصل الدولي الهولندي، فرينكي دي يونج على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 64، بعد أقل من 3 دقائق على حصوله بطاقة صفراء أولى، ليحصل متوسط ميدان برشلونة على بطاقة حمراء، ويكمل البلوجرانا المباراة بـ10 لاعبين.

وبالدقيقة 80، كادت شباك برشلونة أن تستقبل هدفًا قاتلًا، بعد تسديدة رائعة من سالفي، لكن الألماني تير شتيجن أنقذ فريقه من الخسارة.

وبالوقت القاتل، واصل ديباي إهدار الأهداف، حيث أهدر هدفًا قاتلًا في الدقيقة 93، بعد تمريرة من جيرارد بيكيه وصلت إلى الهولندي داخل منطقة الجزاء، الذي سدد من داخل الـ"ست ياردات"، لكن ديباي سدد بجانب القائم الأيمن.

ومع نهاية المباراة، وفي الدقيقة 96، حصل المدرب رونالد كومان على بطاقة حمراء من قبل المباراة كارلوس جريندا، بعد جدال مع حكم المباراة.

المباراة القادمة لـ برشلونة، ستُقام يوم الأحد القادم، على ملعب "كامب نو"، حيث يستضيف النادي الكتالوني نظيره ليفانتي، بالجولة السابعة، في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة.