رغم أنه لم يمض منتصف موسم 2021/2022، لكن يركز نادي برشلونة الإسباني، على سوق الانتقالات واللاعبين الذي يُمكنه التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق.

برشلونة على مدار العامين الماضيين فقد العديد من اللاعبين المميزين، على رأسهم ليونيل ميسي أسطورة الفريق، بجانب لويس سواريز، وأنطون جريزمان، فضلًا عن نيلسون سيميدو وميراليم بيانيتش.

اقرأ أيضًا.. سكاي توضح حقيقة تواصل برشلونة مع بيرلو وكونتي لخلافة كومان

صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها، ذكرت أن الوضع الاقتصادي لنادي برشلونة، يجعل النادي الكتالوني يركز على اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بعد أشهر مع أنديتهم في 30 يونيو 2022.

وقالت الصحيفة إن هدف برشلونة هو أن يحصل بعد ثلاثة أشهر في يناير القادم على توقيع النجوم الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، لينضموا إلى البلوجرانا مطلع موسم 2022/2023.

اللاعبون الستة الذي يدرس برشلونة التعاقد معهم

1- باولو ديبالا

باولو ديبالا

الأرجنتيني لم يتوصل إلى اتفاق بعد مع إدارة يوفنتوس بشأن تجديد عقده، مهاجم السيدة العجوز في مفاوضات مُنذ أكثر عام والراتب الذي يريده يجعل برشلونة منتبه لوضعه في تورينو.

ديبالا ارتبط من قبل بإمكانية الانتقال إلى برشلونة، ولكن المطالب المادية من جانب يوفنتوس وقفت أمام انتقاله إلى "كامب نو"، وحقيقة أنه سيكون متاح مجانًا اعتبارًا من يناير القادم تجعل برشلونة يرغب في ضمه.

2- فرانك كيسي

كيسي

الإيفواري لاعب آخر في الدوري الإيطالي، يحبه برشلونة، لكونه قويًا ويعمل بجد، وأداءه في العام الماضي لفت انتباه المسؤولين داخل النادي الكتالوني.

كيسي لم يمدد تعاقده مع ميلان، والنجم الإفريقي منفتح على الرحيل عن الروسونيري، لكن برشلونة قد يواجه معضلة في ضمه، خاصًة وأنه يتواجد على رادار باريس سان جيرمان.

3- لورينزو إنسيني

إنسيني

قائد نابولي يرفض بشكل قاطع تمديد عقده، ويرغب المُهاجم صاحب الـ30 عامًا في مغادرة نادي الجنوب الإيطالي ليبدأ مغامرة جديدة.

وما يعد غير معروفًا حتى الآن، هو ما إذا كان إنسيني على استعداد للانتقال إلى نادٍ خارج إيطاليا، أم البقاء في الدوري الإيطالي، خاصًة وأن إنتر ميلان يريد التعاقد مع هداف نابولي.

4- لورينزو بيليجريني

بيليجريني

رغم أن وصول جوزيه مورينيو يجعل هُناك عاملًا إيجابيًا حول إمكانية تجديد عقد بيليجريني مع روما، لكن رغبة الإيطالي، ستلعب دورًا في البقاء من عدمه مع روما والتوقيع على عقد جديد.

بيليجريني في الموسم الماضي ظهر بشكل جيد مع برشلونة، حيث سجل صاحب الـ"26" عامًا، 11 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة، وهو من نوعية اللاعبين الذين يبحثهم عنهم النادي الكتالوني بالفعل.

5- بول بوجبا

بوجبا

إذا لم يجدد عقده مع مانشستر يونايتد خلال الأشهر القليلة القادمة، فإن برشلونة سيحاول الحصول على توقيع الفرنسي في يناير القادم.

بوجبا لطالما كان مطلوبًا في برشلونة خلال المواسم الماضية، ومع عدم وصول إدارة الشياطين الحمُر إلى مراحل مُتقدمة في المفاوضات مع وكيل أعماله الإيطالي، مينو رايولا، يجعل النادي الكتالوني مُنتبه لوضع النجم الفرنسي داخل مسرح الأحلام.

6- كيليان مبابي

مبابي

رغم رغبة مبابي في الانتقال إلى ريال مدريد، لكن برشلونة يترقب كذلك موقف مبابي مع باريس سان جيرمان.

مهاجم باريس سان جيرمان، لا يريد التجديد مع النادي الباريسي، ورفض عروضًا بالفعل من أجل التجديد حتى ينتقل إلى ريال مدريد، ورغم رغبته يرى برشلونة أن هُناك فرصة ممكنة للحصول على خدماته.