أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش سيشاهد مباراتي بيراميدز وسموحة والأهلي وإنبي في كأس مصر، مشيرًا إلى أنه يتمنى التوفيق في اختيار اللاعبين الأنسب لمباراتي ليبيا في تصفيات أفريقيا لكأس العالم.

ويلتقي منتخب مصر مع ليبيا، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والمقرر إقامتهما يومي 8 و11 من شهر أكتوبر المقبل.

وقال وائل جمعة في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "أي شئ فيه اسم مصر لابد أن يكون مُفضل على أي شئ آخر، لم أفكر واتخذت القرار وتواجدت مع منتخب مصر، ومن المهم أن أكون إضافة له مثلما سيضيف لي".

طالع أيضًا.. ضياء السيد يعلق على "الفيديو المسرب" ويصرح: شيكابالا ابني

وعن انطباع البرتغالي كارلوس كيروش عن الكرة المصرية بعد مشاهدته مباراة الأهلي وطلائع الجيش، قال: "توقع ما حدث في المباراة وهو يعلم أن اللاعبين ليسوا جاهزين، وكانت الصورة قد نُقلت له كاملة عن الكرة المصرية، سواء لاعبين أو منتخب قبل أن يتولى المهمة الفنية".

وأكمل: "الصورة التي رأيناها في مباراة الأهلي وطلائع الجيش لا أحد يحب الكرة يتمنى أن يراها، ونتمنى وقت الاختيار أن نكون موفقين في العناصر التي ستُمثل المنتخب أمام ليبيا".

وأردف: "مباراتا ليبيا مهمتين للغاية وفي توقيت صعب جدًا، وكيروش يجتهد ويعمل منذ أن تولى المهمة، ولابد أن نستفيد من كل وقت، وندرس حالة جميع اللاعبين".

وأوضح: "حددنا بعض الأسماء التي كانت متواجدة في المنتخب من قبل في آخر معسكرين، والقائمة ستكون محدودة ولن نستطيع الخروج عن قائمة المعسكرات الأخيرة، نظرًا لضيق الوقت".

وأضاف: "كيروش سيشاهد ويتابع مباراة بيراميدز وسموحة المقبلة، والأهلي وإنبي في كأس مصر، وإن شاء الله نستطيع الوصول لأفضل العناصر المتواجدة من وجهة نظر الجهاز الفني".

وزاد: "كيروش لديه خبرات كبيرة للغاية، لعب 5 تصفيات في كأس العالم، ونحن عددنا كبير ونقسم المهام علينا، ورهاني على اسمه وبدايته، لأنه أوصل 4 منتخبات لكأس العالم، ولكن هذا كان في ظروف طبيعية، ونحن في وضع استئنائي ونتمنى التوفيق في اختيار عناصر سليمة، وأن يستطيع تحفيز اللاعبين المتواجدين بشكل إيجابي على الفريق.

واختتم: "هذه أهم النقاط التي ستشكل فرقًا مع كيروش، سنبدأ بالشكل الصحيح وبعد ذلك سيأخذ الطريق الذي سيضع الكرة المصرية في وضعها الطبيعي التي من المفترض أن تكون فيه".