زعمت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة حاول التعاقد مع جناح ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فيران توريس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وارتبط ناديا برشلونة ومانشستر سيتي في الصيف الماضي بالعديد من الصفقات التبادلية ولكن لم يتم أي منها على سبيل المثال سيرجي روبرتو، سيرجيو بوسكيتس من الجانب الكتالوني بينما كان هناك برناردو سيلفا ورحيم سترلينج ولم ينتقل سوى، سيرجيو أجويرو إلى برشلونة مجانًا بعد نهاية عقده.

ولكن الصحيفة تؤكد أن برشلونة حاول جس نبض مانشستر سيتي حول بيع، فيران توريس، ولكن كانت هناك إجابة قاطعة من النادي الإنجليزي وهي الرفض.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: السد لن يمانع رحيل تشافي إلى برشلونة

فيران توريس

جذب توريس أنظار برشلونة بعدما سجل في أول موسم له في مانشستر سيتي 13 هدفًا وصنع 3 آخرين، على الرغم من عدم مشاركته المستمرة في المباريات.

ودرس برشلونة طرق الدفع بالفعل لشراء توريس، رغم المشاكل المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، كان هناك تفكير في الحصول على اللاعب عن طريق الإعارة ثم شرط أحقية الشراء.

ولكن النادي الكتالوني بحسب صحيفة "سبورت" لم يكن قادرًا على إقناع مانشستر سيتي في التفريط بالمهاجم الإسباني وكان هناك إصرار من، بيب جوارديولا، على بقاءه خاصة بعد تألقه في كأس أمم أوروبا 2020.

الجدير بالذكر أن عقد فيران توريس مع مانشستر سيتي مستمر حتى يونيو 2025، ومن الصعب أن يوافق النادي الإنجليزي على رحيله نظرًا لأنه يشارك باستمرار هذا الموسم مع جوارديولا.