أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن هناك صراعا إيطاليا للتعاقد مع صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، ماركو أسينسيو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أسينسيو افتقد للمشاركة أساسيًا مع المدرب كارلو أنشيلوتي هذا الموسم، لكنه لعب بالأمس مباراة ريال مايوركا، وسجل هاتريك في فوز الملكي 6/1.

وحسب ما أفادت صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أن يوفنتوس وميلان يتنافسان بشدة على الدولي الإسباني ماركو أسينسيو لضمه في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

طالع أيضًا.. أسينسيو بعد الهاتريك أمام ريال مايوركا: يُمكن لـ أنشيلوتي الاعتماد عليّ

وأشارت التقارير، إلى أن كارلو أنشيلوتي يتمسك باللاعب ولا يرغب في رحيله، والثلاثية التي سجلها أمس في مواجهة ريال مايوركا، توضح ثقة المدرب فيه، رغم الإصابات التي عطلت مسيرة ماركو خلال الموسمين الماضيين.

أسينسيو لم يتواجد ضمن قائمة منتخب إسبانيا الأول في يورو 2020، لكنه لعب دورة الألعاب الأولمبية وحصل على الميدالية الفضية مع اللاروخا في طوكيو، وسجل هدفًا حاسمًا في نصف النهائي أمام اليابان، قبل الخسارة من البرازيل.

يوفنتوس يبحث عن تعزيز مركز صناعة اللعب ووسط الملعب من خلال ضم أسينسيو، وذلك بعد البداية السيئة للدوري الإيطالي، وتحقيق فوز واحد من 5 مباريات.

بينما ميلان، يرغب في ضم اللاعب الإسباني لتعويض رحيل هاكان تشالهان أوجلو، الذي انتقل إلى إنتر ميلان في الصيف الماضي بعد نهاية عقده.