دخل نادي ريال مدريد في صراع شرس مع بايرن ميونخ في الأيام الأخيرة من أجل الحصول على خدمات مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ومنتخب ألمانيا، أنطونيو روديجر.

وينتهي عقد روديجر مع تشيلسي في يونيو المقبل، ويرغب النادي الإنجليزي في تمديده لسنوات أخرى براتب سنوي قيمته 8.5 مليون يورو، إلا أن الألماني لم يحسم موقفه بعد.

هناك اهتمام كبير من طرف نادي بايرن ميونخ بضم روديجر، واستغلال أن الصفقة مجانية مع نهاية الموسم الحالي وهناك مفاوضات جارية بحسب صحيفة "بيلد" الألمانية.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي بعد سداسية ريال مدريد أمام ريال مايوركا: ليلة جيدة للاحتياطيين

فلورنتينو بيريز

ولكن شبكة "Sport1" الألمانية، تؤكد أن الوجهة المقبلة لمدافع تشيلسي غير معلومة حتى الآن خاصة بعد دخول ريال مدريد السباق وربما تكون هناك مزايدة على روديجر وسيذهب لمن يدفع له راتبًا أفضل.

ويعد روديجر هو أحد أهم المدافعين في فريق تشيلسي الذي فاز مؤخرًا ببطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدير الفني، توماس توخيل.

الألماني كان خارج حسابات تشيلسي في عهد، فرانك لامبارد، لكن كل شيء قد تغير مع توخيل الذي يعتمد على روديجر بصفة أساسية وأصبحت الإدارة مطالبة بإقناع اللاعب بالتجديد والاستمرار.