يشهد اليوم الخميس 23-9-2021 إقامة عدة مباريات في الدوري السعودي والدوري الإيطالي والإسباني ومباراة في دور كرة اليد بين الأهلي والزمالك.

الأهلي يلتقي مع الزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالثة، على صالة هيئة قناة السويس في محافظة الإسماعيلية.

ويسعى الأهلي للفوز وتعويض خسارته للسوبر الإفريقي أمام الزمالك منذ أيام في الثواني الأخيرة من اللقاء بهدف قاتل.

وتنطلق منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي اليوم بإقامة 3 مباريات أبرزها مواجهة الهلال ضد الشباب في قمة مباريات المسابقة اليوم.

وتٌلعب 3 مباريات في الدوري الإسباني أبرزها مواجهة برشلونة ضد قادش، بجانب إقامة 3 مواجهات آخري في بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري كرة اليد

مباراة الأهلي والزمالك تقام في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر صفحة الاتحاد المصري لكرة اليد على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والقناة الرسمية للاتحاد على منصة "يوتيوب".

مواعيد مباريات الدوري السعودي

النصر أمام الباطن وتنطلق المباراة في تمام 05:25 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:25 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة SSC1.

الأهلي أمام الفيحاء وتنطلق المباراة في تمام 05:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة SSC.

الاتفاق ضد الطائي وتنطلق المباراة في تمام 05:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة SSC.

الهلال ضد الشباب وتنطلق المباراة في تمام 07:25 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:25 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة SSC1.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

ريال سوسيداد أمام غرناطة وتنطلق المباراة في تمام 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

ريال بيتيس أمام أوساسونا وتنطلق المباراة في تمام 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

برشلونة ضد قاديش وتنطلق المباراة في تمام 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

نابولي أمام سامبدوريا وتنطلق المباراة في تمام 06:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 07:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة الدوري الإيطالي عبر منصة اليوتيوب.

لاتسيو ضد تورينو وتنطلق المباراة في تمام 06:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة الدوري الإيطالي عبر منصة اليوتيوب.

روما أمام أودينيزي وتنطلق المباراة في تمام 08:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة الدوري الإيطالي عبر منصة اليوتيوب.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.