تحدث نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام عن فوزهم الصعب أمام ولفرهامبتون مساء أمس في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

واستضاف ملعب مولينيو مباراة الفريقين في دور الـ32 من بطولة الكأس، حيث فاز توتنهام بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، ليتأهل إلى دور الـ16.

أهداف مباراة توتنهام وولفرهامبتون

وقال نونو سانتو في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورتس" العالمية: "أشعر بخيبة أمل من استقبال الأهداف من الركلات الثابتة، لا يمكننا أن نسمح بذلك لأن الزخم يتغير، في الشوط الثاني لم يكن الأمر كما أردنا، ولكن الشوط الأول كان جيدًا حقًا".

وأضاف: "أعتقد أننا بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، سنحت لنا الفرص لكن أجواء مولينو كانت صعبة، لقد نجحوا في تسجيل هدفين والتعادل معنا، وبعد ذلك تمكنا من السيطرة على المباراة حتى النهاية".

وشارك تانجي ندومبيلي في تلك المباراة بعد تكهنات مستمرة حول مستقبله، حيث سجل الهدف الأول لـ توتنهام أمام ولفرهامبتون، ولكنه ارتكب خطأ في هدفي الخصم.

وغاب ندومبيلي عن مباريات توتنهام في فترة الاستعداد قبل الموسم الحالي، بينما شارك في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي، وأخرى في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وعن ذلك، قال نونو: "دعونا نحاول أن نتجنب قدر المستطاع التحليل الفردي، سنفعل ذلك فيما بيننا، أعتقد أننا يجب أن نتحلى بالصبر مع ندومبيلي بسبب كل ما حدث في فترة ما قبل الموسم، كما إنها المباراة الثالثة له فقط هذا الموسم".

وأكد: "دعونا نتحلى بالصبر مع جميع لاعبينا ونصبر على الوقت الذي يحتاجون إليه للوصول إلى المستوى الذي أعتقد حقًا أن موهبتهم يمكن أن تسمح به".

وعن هاري كين الذي أنهى صيامه التهديفي وسجل هدفًا أمس، قال نونو: "لديه الكثير ليقدمه، فيما يتعلق بالمباريات، فإن الأمر يتمثل التحسن والنمو معًا، فيما يتعلق بالفريق والإعداد، لدينا لاعبون خاضوا 65/70 جلسة، ولدينا من خاضوا 15 جلسة فقط".

واختتم نونو سانتو تصريحاته قائلًا: "إلى أن نتمكن من تحقيق التوازن بين كل شيء، فستكون هذه هي اللحظة التي يتحسن فيها اللاعبون".