حسمت ركلات الترجيح المتأهل من مباراتي تشيلسي وأستون فيلا، وتوتنهام وولفرهامبتون، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وكان تشيلسي قد تعادل مع أستون فيلا بهدف لمثله في إطار منافسات دور الـ32 من كأس الرابطة، في ملعب ستامفورد بريدج.

تقدم تشيلسي بهدف تيمو فيرنر في الدقيقة 54 من عمر المباراة، وتعادل أستون فيلا سريعًا من خلال كاميرون أرتشر في الدقيقة 64.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي حسمها تشيلسي لصالحه بنتيجة 4-3.

 وأهدر لصالح تشيلسي اللاعب بن تشيلويل، بينما أهدر لـ أستون فيلا كل من أشلي يونج ومارفيلس ناكامبا.

أهداف مباراة تشيلسي وأستون فيلا

وفي المباراة الأخرى، تعادل توتنهام مع ولفرهامبتون بهدفين لمثليهما في الدور نفسه من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، على ملعب مولينيو.

سجل تانجي ندومبيلي الهدف الأول لصالح توتنهام في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، وضاعف هاري كين تفوق الديوك بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 23.

ورغم تقدم توتنهام بثنائية، إلا أن ولفرهامبتون لم يستسلم ونجح في تسجيل هدفين عن طريق لياندير ديندونكير ودانيل بودينس في الدقيقة 38 و58.

وظل التعادل الإيجابي مسيطرًا على المباراة حتى صافرة النهاية، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي تمكن توتنهام من حسمها بنتيجة 3-2.

وأهدر بيير إيميريك هويبيرج ركلة جزاء لفريق توتنهام، بينما أضاع كل من روبن نيفيس ولياندير ديندوكير وكونور كودي ثلاث ركلات لـ ولفرهامبتون.

أهداف مباراة توتنهام وولفرهامبتون