قاد الثنائي ماركو أسينسيو وكريم بنزيما، فريق ريال مدريد لتحقيق فوز عريض على ريال مايوركا، بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

المباراة شهدت تألق لافت للثنائي، كريم بنزيما وماركو أسينسيو، إذ سجل الفرنسي هدفان وصنع مثلهما، بينما الجناح الإسباني، أحرز هاتريك في شباك فريقه السابق.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد ومايوركا

انتصار ريال مدريد رفع رصيد النادي الملكي للنقطة 16، في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد ريال مايوركا عند 8 نقاط بالمركز العاشر في سلم الترتيب.

تقرير المباراة

الشوط الأول

النادي الملكي دخل المباراة بشكل ضاغط من أجل إحراز هدف مُبكر، وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة الثالثة، عبر بنزيما، حيث استغل الفرنسي خطأ من الضيوف في التغطية الدفاعية، ثم حصل على الكرة وانطلق بسرعة تجاه منطقة الجزاء، ثم سدد مباشرةٍ في مرمى بطريقة رائعة من داخل منطقة الـ"ست ياردات".

وفي الدقيقة 24، تمكن الدولي الإسباني، ماركو أسينسيو من إحراز الهدف الثاني لأصحاب الأرض، بعد تمريرة بينية رائعة من فينيسيوس جونيور لـ رودريجو جوس، والبرازيلي سدد لكن حارس المرمى ابعد الكرة ثم عادت إلى أسينسيو داخل منطقة الجزاء وسجلها في الشباك.

وبعد دقيقة واحدة فقط رد الدولي الياباني لي كانج إن على المرينجي وقلص الفارق، حيث استغل عدم التمركز الصحيح للاعبي ريال مدريد بعد الهدف الثاني، وخطف الكرة ويركض بسرعة كبيرة، ثم انطلق تجاه منطقة الجزاء وسدد بشكل أكثر من رائع في شباك تيبو كورتوا.

ولم تمُضي أربعة دقائق أخرى ألا وعاد أسينسيو من جديد لهز شباك فريقه السابق بالهدف الثاني له والثالث للنادي الملكي، حيث مهد له كريم بنزيما الكرة بطريقة رائعة ، والجناح الإسباني حصل على الكرة ثم توغل لمنطقة الجزاء ويسدد في شباك حارس مرمى الضيوف.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الملكي هيمنته على مجريات المباراة، كما حدث في الشوط الأول، وسجل في الدقيقة 48، الفرنسي بنزيما الهدف الرابع لأصحاب الأرض، ولكن الحكم ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو، حيث ارتكب مهاجم ريال مدريد خطأ ضد مدافع مايوركا قبل أن يسدد الكرة.

وفي الدقيقة 55، واصل أسينسيو التوهج ليوقع على الهاتريك، والهدف الرابع لـ ريال مدريد، بعدما مرر بنزيما الكرة إلى زميله، وماركو من على حدود منطقة الجزاء سجل بشكل أكثر من رائع كرة سكنت شباك الضيوف.

ورفض بنزيما الخروج من ملعب المباراة دون أن يسجل هدفًا ثانيًا، وتمكن الفرنسي من إحراز الهدف الخامس للمرينجي والثاني له، بعد كرة طويلة خرجت من قدم ديفيد ألابا، مهدها بنزيما بظهره ثم جاءت أمام أقدام الفرنسي، وسدد في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

و اختتم البديل، فرانشيسكو إيسكو، مهرجان الأهداف في المباراة، بعد تمريرة حصل عليها من فينيسيوس جونيور الذي توغل لداخل منطقة الجزاء بعد مراوغة فاع الضيوف ثم مرر بالعرض إلى إيسكو الذي سدد مباشرةٍ في المرمى.

المباراة القادمة لـ ريال مدريد في الدوري الإسباني، تلعب بعد ثلاثة أيام، حيث سيواجه المرينجي نظيره فياريال، مساء السبت القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالجولة السابعة من الليجا.