ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الصربي، لوكا يوفيتش، مُهاجم ريال مدريد، يدرس إمكانية الرحيل عن صفوف الملكي، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

يوفيتش انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019، قادمًا من فرانكفورت، وفي يناير من العام الجاري أعير مرة أخرى إلى آينتراخت بعد معاناته تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للملكي.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في تقريرها: "بعد تألق فينيسيوس وبنزيما، لوكا يوفيتش يُعيد التفكير في مُستقبله مرة أخرى، حيث يبحث عن نادٍ آخر في السوق الشتوي، نظرًا لعدم حصوله على دقائق في مدريد".

يوفيتش مع المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، هذا الموسم لم يتمكن من المشاركة كأساسي في أي مباراة، ولعب ثلاث مواجهات كبديل بواقع 21 دقيقة وهو ما يجعله يرغب في الرحيل عن المرينجي.

لوكا يوفيتش

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي مُعلقًا على وضع أسينسيو: رد فعله منطقي وسأجري تغييرات أمام مايوركا

وأشارت الصحيفة إلى أن يوجد فريقان من الدوري الإنجليزي يريدان التعاقد مع يوفيتش على سبيل الإعارة في يناير، وهما آرسنال ووست هام يونايتد.

وأوضحت أن يوفيتش يفضل الانتقال إلى نادٍ إيطالي أو ألماني، حيث ينتظر إذا جاءته عروض جيدة في الشتاء للذهاب على سبيل الإعارة، وسيرحل كما حدث في النصف الثاني من الموسم الماضي حين عاد إلى فرانكفورت على سبيل الإعارة.

يوفيتش بقميص ريال مدريد لم يظهر ألا في 35 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجل هدفين وصنع مثلهما.