اتخذ نادي جالطة سراي التركي، قرارًا بشأن مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم المعار من الزمالك، مصطفى محمد، وشرط أحقية الشراء المستحق بحد أقصى شهر ديسمبر من العام الحالي 2021.

وحصل جالطة سراي على خدمات مصطفى محمد، إعارة لمدة موسم ونصف من الزمالك في يناير الماضي مقابل مليوني دولار، مع شرط أحقية شراء في ديسمبر بقيمة 4 ملايين دولار لضم اللاعب نهائيًا.

وبحسب صحيفة "فوتو سبور" التركية، قرر جالطة سراي عدم التعجل في اتخاذ أي قرار بشأن مصطفى محمد حتى ديسمبر المقبل، في ظل وجود حالة من التردد بشأن اللاعب، الذي لم يعد مفيدًا، كما وصفت، للجهاز الفني بقيادة فاتح تريم.

لم يسجل مصطفى محمد هذا الموسم أي هدف رغم مشاركته في 11 مباراة مع جالطة سراي، وهو أمر مزعج لأن المهاجم المصري كانت بدايته جيدة للغاية عندما انتقل إلى الفريق التركي.

اقرأ أيضًا.. أمير مرتضى منصور: من ورط الزمالك في عودة "النقاز" عليه تحمل المبلغ وفسخ عقده!

فاتح تريم مدرب جالطة سراي

في حالة قرار جالطة سراي الحصول على مصطفى محمد نهائيًا، عليه أن يدفع إلى الزمالك مبلغ قيمته 5.5 مليون دولار يتضمن المبلغ المتبقي من قيمة الإعارة وشرط أحقية الشراء.

ولكن بوردو يرغب في ضم اللاعب وكان يريد التعاقد معه في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية بقيمة 6.5 مليون دولار ولكن تعثرت الصفقة في النهاية بسبب رفض الزمالك تقسيط جالطة سراي مبلغ أحقية الشراء في مقابل الموافقة على بيع اللاعب عن طريقهم إلى بوردو.

عندما علم بوردو بتلك المشكلة، بدأ في التفاوض مع الزمالك للحصول على خدمات مصطفى محمد مقابل 4 ملايين يورو في حالة عودته من جالطة سراي دون تفعيل شرط أحقية الشراء.

لذا، استقر جالطة سراي على الانتظار حتى شهر ديسمبر المقبل، وحينها سيتم حسم مصير اللاعب، سواء بسداد المبلغ المستحق لشرائه نهائيًا، أو عودته لـ الزمالك مجددًا.