وجه مهاجم أستون فيلا الأسبق ومنتخب إنجلترا، جابريل أجبونلاهور، نصيحة لإدارة نادي ليفربول بشأن تجديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، والأزمة المُثارة في الوقت الحالي عن راتبه الأسبوعي الجديد.

وطلب محمد صلاح، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، الحصول على مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي وهو ما يؤجل حسم المفاوضات من جانب ليفربول والتوصل لاتفاق لتجديد العقد والإعلان الرسمي عبر وسائل الإعلام.

اقرأ أيضًا | ماكمانمان: ليفربول لن يدفع ما يطلبه محمد صلاح.. والانتقال لباريس سان جيرمان خطوة للوراء

أجبونلاهور

وتحدث أجبونلاهور عن وجهة نظره في تجديد عقد، محمد صلاح، في حواره مع شبكة "Football Insider" وقال: "لا يحتاجون إلى منحه عقدًا مدته خمس سنوات، لأنه سيكمل عامه الثلاثين في 2022".

وتابع: "بالنسبة له، على ليفربول منح محمد صلاح عقدًا لمدة 4 سنوات وسيكون مثاليًا، لكني نكون منصفين، حتى لو منحته عقدًا لمدة 5 سنوات يستطيع مو اللعب حتى 36 عامًا، لأنني أعتبره ميسي أو رونالدو القادم".

وأضاف: "حتى لو تأثر بتقدم العمر وأصبح بطيئًا فسيظل لاعبًا كبيرًا".

وواصل تصريحاته: "بدون محمد صلاح، لن يصل ليفربول حتى إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، يجب على النادي إعطاءه ما يطلبه من راتب أسبوعي، لأن تكلفة تعويضه مبالغ طائلة".

وأتم: "محمد صلاح يسجل في كل مباراة، احتفاله بعد هدفه في كريستال بالاس يظهر مدى حبه للنادي، لذلك سيكون من الغباء التفريط به".