أثنى مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا على أداء اللاعبين الشباب في مباراة الأمس أمام وايكومب، في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

واستضاف ملعب الاتحاد مباراة الفريقين في دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة، حيث فاز مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ووايكومب

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان اللاعبون جميعهم جيدين، لقد أدوا بشكل جيد حقًا، الشباب قدموا أداءً جيدًا، مدعومون في ذلك باللاعبين الكبار، تحية كبيرة لهم".

وأضاف: "في النهاية يمكننا الاستمتاع بهم لأنهم قاموا بالكثير من العمل، أنا أعرفهم جيدًا لأنهم يتدربون كثيرًا معنا، لديهم رؤية رائعة وهم رجال يتعلمون بشكل لا يصدق، لديهم قيم عظيمة، إنهم رجال لطيفون للغاية".

وواصل: "إذا استمروا في العمل الجاد، فإن ذلك يؤتي ثماره دائمًا، يمكن أن يكون لديهم أدوار طويلة هنا، أو ربما مستويات عالية أخرى في مكان آخر".

وأردف: "لقد لعبنا بشكل جيد في البداية، وبعد ذلك كانوا أقوى منا لأننا لم نلعب بشكل جيد، ثم استعدنا أنفسنا، إنه لأمر رائع كمدرب أن أستمتع كثيرًا بأداء اللاعبين الشباب، ويشرفني أن أمنحهم الفرصة، لديهم مستقبلهم أمامهم وهم يريدون اغتنامه".

واستكمل: "شكرًا جزيلًا للجماهير التي حضرت، كنت واثقًا من إنهم سيستمتعون معنا، متأكد من أن جماهيرنا ستستمتع بأداء اللاعبين من الأكاديمية، إنه أمر لطيف للغاية، لدينا جيل مذهل من اللاعبين الشباب، ربما في المستقبل سيصبحون مهمين مثل فيل فودين، هذا يتوقف عليهم".