علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على فوز طلائع الجيش بكأس السوبر المصري على حساب الأهلي في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء.

طلائع الجيش توج بكأس السوبر المصري، لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

وقال الغندور خلال تصريحات عبر قناة "الزمالك" لبرنامج "زملكاوي": "عبد الحميد بسيوني ابن الزمالك ونجم من نجوم النادي وصعدت نجوميته في الزمالك".

وأضاف: "بسيوني أضاع نقاطًا مهمة في الدوري وفي ذلك الوقت قيل التحكيم وحدث لغط كبير جدًا، وعبد الحميد الذي رحل عنه 12 لاعبًا منهم 7 أو 8 أساسيين، واثنين منهم هدافي الفريق عمرو جمال وناصر منسي، فريق بالكامل يغيب اليوم".

وتابع: "في المقابل المنافس لديه إمكانيات مادية عالية جدًا وتعاقد مع لاعبين بملايين الدولارت، اثنين في قائمة الأهلي يتعدى ثمنهما 100 مليون جنيه، القصة ليست بالصفقات".

طالع | أحمد سمير: فزنا على أفضل فريق مصري وإفريقي.. ولم نلجأ للدفاع أمام الأهلي

وأردف: "في الزمالك، فرجاني ساسي ومصطفى محمد رحلا وحصدنا بطولة الدوري وعندما كانا متواجدين ومعهما حمدي النقاز خسرنا اللقب".

وأكمل: "كرة القدم تحتاج إلى إرادة وعزيمة، بسيوني حزين جدًا لأنه كان يعشق طنطاوي ويعتبره والده، وفي يوم وفاته عبد الحميد يحصل على أول بطولة في حياته كمدير الفني وأول لقب في تاريخ طلائع الجيش".

واستمر: "نحن كزمالكاوية نتشرف بنجمنا الذي صنع تاريخًا لنفسه ولناديه رغم الظروف والإمكانيات والنظام الذي يسير عليه الطلائع، ولديهم أسعار معينة في الصفقات".

وأتم: "الذي حدث ما بين أحمد مجاهد وشيكابالا في مباراة البنك الأهلي ليس نظام وسيستم، رأيتم اليوم النظام الذي حدث في مباراة الطلائع والأهلي، في بعض الأحيان يكون الأمر نابعًا من انتماء من المسؤولين".