يثق الكاميروني، صامويل إيتو، نجم هجوم فريق برشلونة الأسبق، في قدرة المُهاجم الهولندي، ممفيس ديباي، على قيادة النادي الكتالوني هذا الموسم، في حقبة ما بعد الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان.

إيتو أجرى حوارًا مع شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، تحدث من خلالها عن رأيه في ديباي، والبلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد، والذي لعب معه عندما كان الثنائي في صفوف تشيلسي.

 صامويل إيتو

وقال إيتو: "ديباي سيكون القائد الجديد لـ برشلونة، أنا ليس لدي أي شك في هذا، أفضل ما قام به برشلونة هذا الصيف هو الحصول على توقيع ممفيس".

وأضاف: "لقد اكتسب خبرة بالفعل في الدوري الفرنسي، بعد معاناته في الدوري الإنجليزي، إنه لاعب مهم وقادر على حمل ثقل نادٍ مثل برشلونة على كتفيه، آمل أني كون في أفضل حالاته هذا الموسم".

اقرأ أيضًا - أنشيلوتي: هازارد لعب بشكل جيد أمام فالنسيا.. ورد فعل أسينسيو طبيعي

وعن رأيه في إيدين هازارد: "أعتقد أن إيدين من بين أفضل اللاعبين في العالم، لكن في الموسم الأخيرة كان يُعاني من بعض الإصابات".

وتابع: "المشاكل البدنية التي تعرض لها هازارد، لم تمسح له بإظهار أفضل نسخة له، لكن لا يوجد شك في قدراته، وأنا أتمنى أن يكون هذا موسمه".

وبسؤاله حول الفريق الذي يرى أنه قادر على التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، أجاب: "هذا الموسم توجد العديد من الفرق القوية في البطولة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لكن نحن جميعًا نعلم من هما أفضل فريقين على الإطلاق، بالتأكيد ستكون هُناك منافسة كبيرة بين ريال مدريد وبرشلونة".