علّق المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على أزمة النتائج التي يمر بها نادي برشلونة، تحت قيادة المدرب الهولندي، رونالد كومان.

برشلونة هذا الموسم في الدوري الإسباني، يمر بنتائج سيئة، حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز إلا في مباراتين وتعادل في مثلهما، ويتواجد الفريق في المركز السابع بسلم ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط.

وقال أنشيلوتي عن أزمة برشلونة وكومان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مايوركا في الليجا: "من واقع خبرتي، دائمًا كل عام يكون هُناك فريق لديه مشاكل أو في ورطة".

وبسؤاله "علاقتك مع ريال مدريد، هل بالفعل نسيت ما حدث بعد طردك في 2014؟"، أجاب: "أنا في شهر عسل مع ريال مدريد، بالطبع سيكون لدينا لحظات أقل إشراقًا".

وأضاف: "سيكون لدينا لحظات أقل إشراقًا، لكن لن يكون هناك أبدًا ازدراء للرئيس والجماهير وما يمثله مدريد".

وواصل: "عندما مررنا بلحظات صعبة، قاموا بطردي، ولكنني قلت ذلك عدة مرات، وقلت عندما عدت أنه تم التغلب على كل شيء ونحن بخير".

اقرأ أيضًا.. محكمة مدريد تمهل يويفا 5 أيام لإلغاء عقوبات أندية دوري السوبر الأوروبي

وتابع: "الآن أنا لديّ لاعبين مختلفين عن الذين قمت بتدريبهم هُنا في 2014، لقد تعلمت أشياء أكثر، وأحاول أن أستخدم اللاعبين بأفضل شكل ممكن، النادي يعرفني جيدًا وأنا أعرفهم بشكل أفضل".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لي نحن على ما يرام، ونعمل بشكل جيد، وأعرف أننا سنواجه مشاكل، لكن يجب على المدرب أن يحل المشاكل فقط من أجل العمل لا أكثر".