ذكرت تقارير صحفية، أن الدولي الإسباني، ماركو أسينسيو، جناح فريق ريال مدريد، يستعد لإجراء محادثات مع المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمرينجي، من أجل حسم مستقبله مع الفريق.

أسينسيو هذا الموسم مع ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي، لم يشارك كأساسي في أي مباراة، ولم يخض ألا 68 دقيقة فقط بمُختلف المسابقات.

وقالت صحفية "ماركا" الإسبانية في تقرير لها: "على الرغم من أنه مر شهر فقط من بداية الموسم والوقت مُبكر، لكن من الواضح أن وضع أسينسيو في ريال مدريد مُعقد للغاية".

اقرأ أيضًا.. صحيفة إسبانية تُحدد مدة غياب كارفاخال بعد إصابته مع ريال مدريد

وأضافت الصحيفة: "في الواقع يبدو أنه على المدى القصير، فإن موقف أسينسيو في ريال مدريد لن يتغير، هُناك منافسة هائلة، والإسباني خلف هازارد، فينيسيوس، بيل، رودريجو، وحتى لوكاس فاسكيز".

وفي نفس السياق ذكر برنامج "El Larguero" الإسباني، بإذاعة "كادينا سير"، أن أسينسيو يستعد للحديث مع أنشيلوتي بشأن موقفه من اللعب مع الفريق من أجل حسم مُستقبله وموقفه مع الملكي بالاستمرار من عدمه.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن أسينسيو لا يلوم أي شخص على الموقف ، لكن يقال إنه يريد معرفة مكانه مع الفريق، وإذا أخبره المدرب أنه لن يكون في خططه فمن المُتحمل أن يتحدث مع أندية أخرى من أجل الرحيل في يناير.