عاد ماوريسيو بوتشيتينو للحديث بشأن الجدل الذي أحدثه استبدال ليونيل ميسي في مباراة باريس سان جيرمان الماضية ضد ليون مساء الأحد الماضي.

صورة ليونيل ميسي الذي رفض مصافحة بوتشيتينو وملامحه الغاضبة كانت حديث وسائل الإعلام خلال اليومين الماضيين، بعد خروج الأرجنتيني في الدقيقة 76 والفريق متعادل 1/1.

وقال بوشتيتينو في مؤتمر صحفي اليوم لمواجهة ميتز في الدوري الفرنسي: "أتفهم وضع ليونيل ميسي، وأتقبله تمامًا، ولم أشعر بالمفاجأة مما فعله".

وأضاف: "أفضل شيء بالنسبة لـ ميسي كان الخروج قبل ربع ساعة، جميع اللاعبين يريدون التواجد في الملعب وهذا أمر مفهوم، ولكنني رأيت بأن ليو يجب أن يغادر للحفاظ عليه".

باريس سان جيرمان أصدر بيانًا أكد من خلاله إصابة ميسي في الركبة اليسرى، وسيغيب عن مواجهة ميتز غدًا في الدوري الفرنسي. "طالع البيان"

وأكمل: "النادي أصدر بيانًا بالفعل بشأن إصابته، والوضع واضح للجميع، ولكي نكون صادقين، نحن على مقاعد البدلاء نراقب الجميع ونعرف ماذا يشعر كل لاعب، وقررنا استبدال ميسي لأنه تلقى ضربة في ركبته".

وأشار: "أنا سعيد جدًا بالأداء الذي قدمه ليو، بعد شوط أول جيد للغاية، ربما كان ينقصه أن يسجل، لكنه كان جيدا، ومع رؤيته مصابًا، قررنا استبداله، ونعلم أنه مثل أي لاعب يغضب بسبب ذلك".

واختتم: "سنعرف موقف ليونيل ميسي من العودة قريبًا، كما أوضح النادي في البيان، بعد 48 ساعة سيتضح كل شيء".