اعترف المدير الفني الهولندي رونالد كومان ببداية برشلونة السيئة لمباراته أمام غرناطة، والتي تسببت في خسارة نقطتين والتعادل بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة.

برشلونة تعادل في الدقيقة الأخيرة بعدما كان متأخرًا أمام غرناطة، عن طريق رأسية قوية من المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو "طالع تقرير المباراة".

وقال كومان في تصريحات لقناة برشلونة بعد المباراة وبالمؤتمر الصحفي: "لم نتمكن من تحقيق الـ3 نقاط التي أتينا من أجلها بسبب إهدار الخصم للوقت طوال المباراة، وبدايتنا السيئة".

وأضاف: "كانت بداية المباراة سيئة وساعدت غرناطة على تسجيل هدف ومن ثم الدفاع وإهدار الوقت من الدقيقة الثانية وحتى صافرة النهاية".

وأكمل: "يجب أن ينظر البعض على مستوى الفريق في الشوط الثاني، والشخصية التي أظهرناها والقتال حتى الدقيقة الأخيرة من أجل نقطة على الأقل، خاصة في ظل لعب مباراة أمام فريق دفاعي قوي".

وتابع: "كنا نستحق تسجيل التعادل مبكرًا ولكن لم نتمكن من ذلك، وإذا كان حدث ذلك كنا سنفوز باللقاء، أنا متأكد من ذلك، لكن هذا ما حدث، وخرجنا بنقطة واحدة فقط".

وواصل: "لا يمكن أن نكون سعداء بالتعادل، ولكن يجب على المسؤولين في إسبانيا النظر فيما حدث بشأن إهدار الوقت، لا يمكن أن نستمر في ممارسة كرة القدم بهذه الطريقة".

وشدد: "طريقتنا هي 4/3/3 التي لعبنا بها اليوم، كوتينيو لعب في مركز الجناح ورقم 10، ولكن علينا النظر إلى قائمة الفريق قبل طريقة اللعب، هل يمكننا لعب التيكي تاكا الآن؟ لقد قدمنا ما يمكننا تقديمه بما يوجد لدينا من لاعبين، ونحن نفتقد عددًا من نجوم الفريق".

وأردف: "جمهور برشلونة ليس سعيدًا بسبب النتيجة، ربما لم ينظروا كثيرًا لمستوى الفريق، والأهم بالنسبة لهم النتيجة، والتي لم تكن جيدة أمام غرناطة، وأنا أعتذر لهم".

ورفض الحديث عن مستقبله بعدما وجه له سؤالًا حول ما إذا كانت مواجهة غرناطة هي الأخيرة له مع برشلونة، قائلًا: "لن أتكلم عن مستقبلي هنا".

واختتم: "يجب أن يعلم الجميع أن برشلونة ليس نفس الفريق قبل 8 سنوات، بالإضافة إلى أننا نفتقد لـ ديمبلي وأنسو فاتي، يمكن لأي منهما إيجاد الحلول".