يرى أسطورة نادي ليفربول جون ألدريدج، أنه يتعين على النجم المصري محمد صلاح الاهتمام بمسألة الفوز بجائزة الكرة الذهبية، ودعا النادي إلى ضرورة إيجاد حل لتجديد عقده.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم المصري مع ليفربول بعد عامين، أي في صيف 2023، ولا يوجد اتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده.

اقرأ أيضًا | ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الخامسة.. محمد صلاح يتصدر ورونالدو يواصل ملاحقته

وتُحاط التكهنات في الوقت الحالي بمستقبل محمد صلاح في الأنفيلد، لعدم وجود اتفاق بشأن تجديد العقد، وهو ما أدى إلى ارتباط صاحب الـ29 عامًا بإمكانية الرحيل.

وذكرت تقارير سابقة أن محمد صلاح يشترط الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، للموافقة على تجديد عقده مع ليفربول.

وقال جون ألدريدج في مقال بشبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "يجب أن ينظر محمد صلاح إلى الفوز بالكرة الذهبية، إنه أفضل لاعب في العالم في مستواه الحالي وحقق الكثير معنا وحطم الأرقام القياسية، هذه هي الخطوة التالية بالنسبة له".

وأضاف: "عندما نكون في دوري أبطال أوروبا، هناك الكثير من الأنظار عليك هناك، أكثر من ربما في الدوري، لقد بدأ الموسم ببراعة".

وواصل النجم الإيرلندي في مقاله: "إذا تمكن ليفربول من تحقيق تقدم جيد في دوري أبطال أوروبا، فإن ذلك سيساعد محمد صلاح أيضًا".

وأردف: "يجب إيجاد حل لعقد محمد صلاح بطريقة أو بأخرى، لا يمكنهم ترك الأمر هكذا، يجب أن تكون هناك مناقشات كل أسبوع، أيًا كان من يشارك بها، لمحاولة التوصل إلى حل".

واستكمل: "قد يعتقد صلاح إنه مطروح للبيع في نافذة الانتقالات إذا لم يحدث شيء ما (تجديد عقده)، لتنبيه جميع الفرق التي يمكنها تحمل تكلفته، ولكن هذا ليس مصدر قلق على الأقل".