وضح المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بيب ليندرز، حالة المُصابين في الريدز قبل مباراة نورويتش سيتي في دور الـ32 من كأس كاراباو لموسم 2021/2022.

ويلتقي ليفربول ونورويتش سيتي غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "كارو رود" بقيادة الحكم دارين إنجلاند.

وحضر ليندرز المؤتمر الصحفي اليوم بدلًا من المدير الفني يورجن كلوب، خاصة أنه من سيدير لقاء نورويتش سيتي غدًا.

اقرأ أيضًا.. موندو: برشلونة يدخل في صراع مع ليفربول على صفقة من الدوري الإيطالي

بيب ليندرز

إصابات ليفربول

ترينت ألكسندر أرنولد

"كان يريد اللعب في مباراة كريستال بالاس لكننا اتخذنا قرارًا باستبعاده لضمان سلامته في المباريات التالية".

"وضعنا جيمس ميلنر في الظهير الأيمن وقدم أداءً رائعًا في هذا المركز، لقد سيطر بقوة وبشكل لا يُصدق على جميع هجمات المنافس، فهو يتحلى بعقلية قوية ويتميز بإجادته في أكثر من مركز لسرعته تأقلمه وهذا ما ساعده في إيقاف جناح رائع مثل ويلفرد زاها".

"ترينت لن يكون متواجدًا في مباراة نورويتش سيتي، لا يعاني من أعراض فيروس كورونا، لكنه مستعبد من اللقاء ونأمل أن يكون جاهزًا في مباراة الدوري المقبلة أمام برينتفورد".

روبرتو فيرمينو

"عاد إلى التدريبات ولكن مباراة نورويتش سيتي تأتي في وقت مبكر، نأمل أن يكون جاهزًا للمباريات القادمة كذلك الحال بالنسبة لنيكو ويليامز".

هارفي إليوت

"نحاول دعمه بقدر ما نستطيع، نحن مثل العائلة، إصابته عندما حدثت جعلت نابي كيتا يبكي لأننا فقدنا أحد أفضل لاعبي خط الوسط لدينا وكان متألقًا".

ليندرز: جونز سيشارك أمام نورويتش سيتي.. وكوناتي وحش بدني

وانتقل ليندرز للحديث عن إمكانية مشاركة مينامينو أساسيًا، ورد: "إذا فكرت في تشكيل الفريق، عليك أن تفهم طريقتنا، نحن نريد المنافسة بين اللاعبين، أسلوبنا هو الرغبة في السيطرة دائمًا على المباريات".

وتابع: "إذا كنا نرغب في ذلك فيجب أن نمتلك لاعبين جيدين يمكننا الدفع بهم في مثل هذه المباريات لأننا نلعب كل 3 أيام، ورغم ذلك نعتبر كأس كاراباو بطولة مهمة رغم ما تقوله الجماهير ولكن هذا لا يعني أن تاكومي سيشارك أو لن يشارك أساسيًا غدًا".

وكوناتي: "قال أندي روبرتسون له إن المشاركة المستمرة في المباريات تحتاج إلى وقت، ربما يكون فيرجيل فان دايك هو الوحيد الذي انتقل إلى ليفربول وشارك على الفور".

وأضاف: "إبراهيما وحش بدني، قادر على التعامل مع اللاعبين الأقوياء إلى جانب سنه الصغير".

وكشف ليندرز عن اللاعب المؤكد مشاركته أساسيًا غدًا أمام نورويتش سيتي، وقال: "الوحيد الذي أستطيع أن أكشف عن اسمه هو كورتيس جونز".

واختتم مدرب ليفربول مؤتمره الصحفي بالحديث عن الموهبة، كايد جوردون: "في الصيف، ذهبت إلى ملعب تدريب فريق تحت 23 عامًا، ورأيت لاعبًا يسدد من أي مكان، اتصلت بيورجن كلوب وأخبرته أن لدينا لاعبًا جديدًا رائعًا وعامله جميع اللاعبين الكبار بشكل رائع خاصة أرنولد وميلنر واعتبرناه جناحًا نموذجيًا في ليفربول ونحبه كثيرًا".