يرى الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مُهاجم ريال مدريد، أنه من المُبكر الحديث عن إمكانية تتويج النادي الملكي بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب مباراة فالنسيا في الليجا.

بنزيما سجل وصنع في انتصار ريال مدريد على فالنسيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، على ملعب "ميستايا"، بالجولة الخامسة من الليجا (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وقال بنزيما في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر فضائية "Movistar Plus" الإسبانية: "لقد كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، لقد عانينا أمامهم، من الصعب للغاية الفوز على فالنسيا في ملعبه، لكننا فعلناها".

وأضاف: "لقد قدمنا كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، ونحن استحقينا ذلك بالفعل، ومن المهم أن نعود بالثلاث نقاط من هذه المباراة".

وواصل: "كل اللاعبين اليوم قدموا كل ما لديهم، أولئك الذين كانوا في الملعب ومن شاركوا من على مقاعد البدلاء، الجميع ساهموا في تحقيق الانتصار اليوم، وهو في النهاية انتصار مهم للمجموعة".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يشيد بـ هازارد بعد الفوز على فالنسيا ويصرّح: محظوظون بوجود بنزيما وفينيسيوس

وعن سجله التهديفي مع ريال مدريد: "إذا كان بإمكاني الاستمرار على هذا المنوال، فلا بأس، ولكن يبقى الشيء المهم هو مساعدة النادي".

وبسؤاله "هل ترى أن ريال مدريد المُفضل للتويج بلقب الليجا هذا الموسم؟"، أجاب: "من السابق للأوان الحديث عن ذلك، لكننا سنواصل هكذا، بالنسبة لنا نحن نخوض كل مباراة وكأنها مواجهة نهائية".