أكد ستيفانو بيولي أن ميلان جاء للفوز بالمباراة أمام يوفنتوس حتى مع الإصابات وبعد أن تأخر في النتيجة بسبب هدف ألفارو موراتا المبكر.

على الرغم من فقدان ستة من لاعبي الفريق الأول بما في ذلك المهاجمين أوليفييه جيرو وزلاتان إبراهيموفيتش، بالإضافة إلى خسارة سيمون كيير خلال الشوط الأول، نما ميلان مع استمرار المباراة وقاتلوا حتى أدرك أنتي ريبيتش التعادل لفريقه لتحسم المباراة بنتيجة (1-1).

وقال بيولي لـ"DAZN": "جئنا إلى هنا للفوز بالمباراة، كان أداء يوفنتوس أفضل في الدقائق العشرين الأولى، وكان أكثر تصميماً وتركيزاً، لكننا واصلنا اللعب وقدمنا أداءً أفضل بكثير في النهاية بفرص للفوز، لذلك كان أداءً إيجابيًا بشكل عام".

وأضاف: "كنا ضد يوفنتوس، أي نلعب ضد ديبالا، موراتا، أليكس ساندرو، كوادرادو، بونوتشي، كيلليني، لعبنا كرة قدم جيدة، استقبلنا هدفًا حيث ارتكبنا العديد من الأخطاء الساذجة، مما سمح ليوفنتوس بالدفاع بعمق في الشوط الأول".

وتابع بيولي: "كما هو الحال، ميلان لا يفتقر إلى الرغبة والشخصية والتصميم والعزيمة، لذلك واصلنا السعي لتحقيق النصر طوال المباراة".

أهداف مباراة يوفنتوس وميلان

واستطرد: "عمل يوفنتوس بشكل جيد للغاية في الجهة اليمنى، لذا كان يجب أن يكون التعاون بين ساليمايكيرس وتوموري أفضل، لكن هذا صحيح أيضًا أن يوفنتوس يستحق الثناء على هروبهم من ضغطنا وهذا يفتح المساحات".

اقرأ أيضًا.. أليجري: أخطأت في تبديلاتي أمام ميلان.. ولاعبو يوفنتوس جازفوا بالهزيمة!

وأكمل بيولي: "ربما في الموسم الماضي كنا بحاجة إلى ألا نأمل بالضبط في حدوث معجزة للفوز بهذه المباراة، ولكننا نأمل بالتأكيد في بعض الحظ، الآن يجب أن ندرك أننا على هذا المستوى ويجب أن نذهب لتحقيق النصر حتى النهاية، لقد أحببت تلك الشجاعة، وكنا على استعداد للمخاطرة بالهزيمة من أجل الضغط للفوز".

وعن أنتي ريبيتش، أشاد بيولي: "لديه كثافة وجودة هائلة، ويمكنه أن يلعب في أي دور، إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا ويمكنه حقًا مساعدتنا".

وواصل مدرب ميلان: "رأيت دائمًا لاعبي فريقي جاهزين للتغلب على قيودهم، فلديهم الجودة ويعملون طوال الأسبوع باجتهاد وشعور بالانتماء، قد يكون الخصوم أفضل، لكننا سنبذل قصارى جهدنا دائمًا لتحقيق النصر".

وأشار بيولي إلى شيء ما عن مباراة الليلة بعد الهزيمة 3-2 أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، والتي أظهرت الاختلاف الجذري في الإيقاع بين الفرق.

وعلّق: "أريد فقط أن أسجل ملاحظة مفادها أن الناس يقولون إن الفرق الإيطالية تكافح في أوروبا بسبب الإيقاع، سأقول اليوم أنه كان لدينا 48 دقيقة من اللعب الفعلي لكرة القدم".

وأتم: "هناك الكثير من الفجوات والجدل والانتظار، والكثير من الركلات الحرة، نحن بحاجة إلى تحسين كل هذا معًا أو سنكافح حتمًا عند الدخول في جو مختلف".