تحدث محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة التي تدير شئون نادي الزمالك، عن عودة أسامة نبيه المدرب العام للفريق مرة أخرى.

وعلم "بطولات" في وقت سابق، أن أسامة نبيه توجه إلى معسكر الزمالك بعد تراجعه عن تقديم استقالته من تدريب الفريق. طالع التفاصيل من هنا.

وقال الأتربي خلال تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" عبر قناة "النهار": "ليس لدي علم بهذا الموضوع نهائيًا".

وأضاف: "أسامة نبيه ابن من أبناء الزمالك، رأيي الشخصي هناك خطأ، حتى لو هناك مشكلة فلا تتداول على الصفحات، وما قاله نبيه غير حقيقي، الجهاز الفني والإداري حصلا على مستحقاتهما حتى نهاية شهر أغسطس الماضي".

وتابع: "ما فهمته من حسين لبيب أن أسامة نبيه طلب مكافآت خاصة مثل اللاعبين، ولكن اللاعبين لديهم وضع خاص في مثل هذه الأمور".

وأكمل: "رأيي الشخصي، نبيه إذا أراد العودة فاللجنة يجب أن تجتمع أولاً وتتخذ القرار، ويجب أن يوافق كارتيرون، رأي مجلس الإدارة أولًا وبعد ذلك رأي المدير الفني".

وأردف: "ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، قدم مكافأة للاعبين وهذا لم يكن مفاجأة، إنه أمر جيد، وهذا كان بالاتفاق مع حسين لبيب".

وأتم: "حسين لبيب قال إنه سيحاول توفير سيولة مالية من محبي الزمالك لمنح مكافآت للاعبين، ونأمل أن نسدد كافة المستحقات المالية لهم قبل انتهاء فترة تعيين اللجنة الحالية".