أكد محمد صلاح، مدرب الزمالك السابق، أن أزمة التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الأبيض السابق، بدأت بسبب سوء الإدارة داخل النادي.

أقرأ ايضًا.. "بطولات" يوضح كيف يُفكر كارتيرون بعد أزمة القيد في الزمالك.. لن يرحل أحد وصفقة وحيدة محتملة!

وأضاف صلاح خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "يحدث في مصر"، المُذاع عبر قناة "الحدث اليوم": "أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك كانت البداية في السقوط المدوي، وهذا الأمر بسبب سوء الإدارة داخل النادي".

وتابع: "إدارة الزمالك لم تتعامل مع الأمور بشكل جيد، والسبب ليس في الأموال وإنما في الإدارة، وللأسف لا بد أن يتم الحديث عن الأسباب الحقيقية، لأنه هناك عددًا كبيرًا من اللاعبين لا تستطيع الإدارة التجديد لهم حاليًا".

وواصل: "الأزمة القادمة أشرف بن شرقي وستكون هناك مشكلة، وعلمت أن نادي الزمالك أخذ قرضًا بقيمة 70 مليون جنيه لسد احتياجات النادي، ولم يتم حل الأمور بشكل صحيح حتى الآن، وأيضًا أين العاملين في قناة الزمالك من التبرعات؟، فلا بد أن يشاركوا أيضًا ولكن لم يتحرك أحد منهم أبدًا".

واستكمل: "الإدارة هي المسؤولة عن ما يحدث في الزمالك وغير قادرين على تسيير الأمور، النادي يعلم منذ 3 أشهر أن هناك أزمة مع الفيفا، لماذا لم يتحل الحل منذ ذلك الوقت؟".

وأردف: "لا يصح أن كل لاعب يرحل عن الزمالك بسبب أزمة ويهرب يعود بعدما يحصل على حكم نهائي بدفع النادي قيمة الغرامات، وإذا تعاملوا بهذه الطريقة في هذا الأمر فمن المفترض أن يعود جميع اللاعبين مرة آخرى".

واختتم: "رسالتي للإدارة، (لو مش قادر امشي)، الجميع كان يعرف جيدًا أن هناك أزمات داخل الزمالك، والرواتب والمكافأت يعلمون عنها كل شيء، ويعرفون جميعًا ما يحدث في النادي، هذا الحديث عيب للغاية، لا يصح أن يتفاجأ المجلس بما يحدث حاليًا، في عهد مجلس مرتضى منصور لم يشتك أحد من قلة الأموال ولم نكن نعرف من أين يأتي بها؟".