أوقف فريق هيلاس فيرونا قطار مضيفه روما، حيث حقق الانتصار الأول له، بنتيجة 3-2 على الذئاب، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب "مارك بينتجودي"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

شاهد اهداف مباراة روما وفيرونا

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم روما بهدف نظيف، سجّله لورينزو بيليجريني بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من ريك كارسدورب في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، سجل أنتونين باراك هدف التعادل لأصحاب الأرض، بعد خطأ من مدافع وحارس روما، حيث تصدى الحارس روي باتريسيو للكرة بطريقة خاطئة عادت لـ باراك سجلها في المرمى بالدقيقة 49.

وفي الدقيقة 54، تمكن أصحاب الأرض من التقدم في النتيجة بالهدف الثاني عبر جيانلوكا كابراري، وبعد أربعة دقائق عادت نتيجة المباراة إلى نقطة الصفر، حيث سجل إيفان إليتش لاعب فيرونا هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 63، تمكن فيرونا من التقدم في النتيجة من جديد بعد تمريرة رائعة من جيوفاني سيميوني على يمين حدود منطقة الجزاء إلى ماركو دافيدي، حيث استلم الكرة وأطلق تسديدة صاروخية في شباك مرمى الضيوف.

تلك هي الخسارة الاولى لـ روما تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليتوقف رصيد الجيالوروسي عند النقطة 9، بوصافة الدوري الإيطالي، فيما أصبح رصيد فيرونا 4 نقاط بالمركز الرابع عشر.