انتقد النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد روي كين أداء توتنهام في مباراة اليوم ضد تشيلسي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في ملعب توتنهام في قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد.

أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام

وقال روي كين في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "أعتقد أن تشيلسي كان ممتازًا، نحن نعرف ما يدور حوله، الجودة الحقيقية والكثير من الطاقة والرغبة، كانت مباراة رجال أمام أطفال".

وأضاف: "لا أستطيع أن أصدق مدى ضعف توتنهام، يمكن أن يكون لديك يومًا تعاني فيه من التراجع وتخسر الجودة، ولكن كان هناك نقص في الجودة، كما رأينا في الهدف الثاني لـ تشيسي وربما الثالث، وربما كل الأهداف".

وواصل: "المباراة مدتها 90 دقيقة، أدى توتنهام بشكل جيد في الشوط الأول، على مدار المباراة تمر بفترات صعبة، وعليك البقاء على قيد الحياة، عليك البقاء في اللقاء، كان لدى تشيلسي فريق رائع، حتى مع البدلاء، كان هناك جودة خالصة".

وأردف: "ليس لدي مشكلة مع كون توتنهام يفتقر إلى الجودة، حتى لغة هاري كين اليوم، وأدائه اليوم، يا إلهي! أنا غاضب جدًا من رؤية توتنهام بهذا الشكل".

وتابع: "لا يقوم لاعبو توتنهام بالأساسيات، أتحدث عن قتال اللاعبين وأن تضع جسمك على المحك، هذا يأتي من الداخل، ويمكننا أن ننتقد ربما المدرب والكثير من الأشياء الأخرى، ولكن عليك أنت كلاعب الحصول على الكرة، وأن تعمل على إيقاف تسديدات الخصم، وهكذا".