أكد رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة على صعوبة مواجهة غرناطة بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

برشلونة يسعى للفوز على غرناطة والعودة للانتصارات بعد الهزيمة في دوري أبطال أوروبا 3/0 من بايرن ميونخ الألماني.

طالع أيضًا.. تقارير: مباراة غرناطة عنق زجاجة لـ كومان وخسارتها تعني إقالته من برشلونة

كومان أكد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "غرناطة فريق قوي يلعب بأسلوب واضح، يحبون الضغط من الأمام، لديهم لاعبين رائعين، ولكننا لن نسمح بما حدث في الموسم الماضي، خاصة وأننا نلعب أمام جماهيرنا".

غرناطة كان سببًا في خسارة برشلونة لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، بعدما فاز عليه بملعب كامب نو، مايو الماضي.

وعن مستقبله، أكد رونالد كومان: "قبل مباراة بايرن ميونخ كنتم تسألوني عن تجديد عقدي، والآن السؤال عن مستقبلي، ولكن الأمر مبالغ فيه، نحن نجري العديد من التغييرات ولدينا إصابات عديدة في الفريق".

وأضاف: "خسرنا 3/0 ضد بايرن ميونخ بلاعبين مثل بالدي ومينجويزا وبعض اللاعبين أصحاب الـ22 عامًا وأقل، وقبل أكثر من عام خسر الفريق أمام بايرن 8/2 في ظل وجود ميسي وجريزمان".

وشدد: "انا مستمر مع برشلونة، الأمر ليس في يدي، ولم أتحدث مع أحد حول استمراري أو رحيلي، ولدي تركيز كامل من أجل هذا الفريق، نحتاج إلى الفوز والنتائج هي أهم شيء في هذا النادي".

وعن انسو فاتي: "عودته ستفيد الفريق، لا يمكنني تحديد موعد العودة، ولكن نأمل أن يحدث ذلك خلال أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير".

وبشأن أجويرو: "لا يمكنني تحديد موعد عودة سيرجيو، كوتينيو أمر مختلف، سنرى موقفه خلال الأيام المقبلة، لقد شارك بعض الدقائق وسنرى هل يمكنه أن يبدأ أساسيًا أم لا".

واختتم: "أعرف أن الوضع معقد بالنسبة لجماهير برشلونة، بالنسبة لي أيضًا وللرئيس، ولكننا نفتقر للعديد من الأساسيات الآن، ومع ذلك سنقاتل لتحسين الوضع، لأن هذا النادي يستحق الكير ونحن دائمًا نبحث له عن الأفضل".