يرى عمرو جمال مهاجم فريق الكرة الأول بنادي فاركو أن عودته لصفوف منتخب مصر ستكون من بوابة فاركو، مشدداً على أنه يحتاج لبذل مجهود مضاعف في الموسم الجديد.

وكان نادي فاركو أعلن أمس السبت، عن التعاقد مع عمرو جمال لمدة ثلاث سنوات قادمًا من طلائع الجيش.

وقال عمرو جمال في تصريحات للمركز الإعلامي لفاركو: "لدي ثقة كبيرة في تألقي مع نادي فاركو للاستقرار الذي يتمتع به بجانب وجود مجدى عبد العاطي في القيادة الفنية للفريق".

وتابع: "بدأت رحلتى مع الكرة داخل نادى الألومنيوم ثم انتقلت لناشئي الأهلي في السادسة عشر من عمري وقضيت عشر سنوات داخل القلعة الحمراء، وخضت تجارب احترافية عديدة ثم عدت لصفوف الطلائع بالموسم الماضي".

وأكمل: "تلقيت عروضًا كثيرة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ومن أندية جماهيرية تحظى بشعبية هائلة ولكنى فضلت عرض فاركو لثقتى الشديدة في نجاح هذا المشروع بعدما رأيت الاستعدادات التي تبذل لإعداد الفريق في أول مواسمه بالدوري الممتاز".

وأضاف: "بعدما اجتمعت مع عز يشار حسن عباس حلمي رئيس فاركو، وجون إدوارد المشرف على الكرة شعرت أن توقيعي لفاركو سيكون نقلة في مسيرتي الكروية خاصة أن الاستقرار الذي عشته في الطلائع تسبب في تألقي".

وأردف: "تحدثت مع مجدى عبد العاطى المدير الفني للفريق وهو بالمناسبة سبب من أسباب تفضيلى لفاركو لاسيما أنه كان مهاجم كبير وسوف يجيد التعامل معي، وحدثني عن رغبته في أن أظهر إمكانياتى بنسبة 100 % مؤكداً ثقته الشديدة في دوري مع الفريق الفترة المقبلة".

وتطرق للحديث عن منتخب مصر قائلا: " العودة للمنتخب كانت قريبة بالموسم الماضى ولكنها تحتاج لمزيد من التعب والاجتهاد وأتمنى أن تكون من بوابة فاركو".

وعن أحب الألقاب له أوضح: "لقب الغزال أطلقه علي المعلق أيمن الكاشف وأحبه كثيراً وأحب الجماهير تناديني به".

ويعد عمرو جمال الصفقة رقم 14 داخل نادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية واستعدادًا للظهور الأول له في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد التعاقد مع النجم الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت.

بجانب عبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائى بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة ورامى صبرى مدافع إنبى وأحمد الصغيري لاعب أسوان وعلاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي ومصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ وعزمي غومة لاعب الصفاقسي التونسي ومحمد صبحى حارس مرمى الزمالك.