تحدث فاروق جعفر المستشار الفني للجنة إدارة نادي الزمالك، عن موقف نجله سيف من البقاء داخل أروقة القلعة البيضاء، والثنائي محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا، وتطورات ملف التعاقد مع عبد الله السعيد قائد بيراميدز.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "سيف فاروق جعفر لن يرحل للإعارة، سيظل في الزمالك بعد موافقة باتريس كارتيرون".

وأضاف: "تواجد 4 حراس مرمى يخلق مشاكل في الفريق، أكبرهم سنًا محمود جنش خرج للإعارة، ومحمد أبو جبل حارس كبير، ومحمد عواد أرقامه كبيرة وصعب ينتقل لناد آخر، ومحمد صبحي صغير السن أعرناه ليستفيد ويحصل على الخبرات".

طالع | فاروق جعفر: الفوز بالبطولات يضر الزمالك.. ورموز النادي لا يجيدون العمل الإداري

وأردف: "محمود عبد العزيز وروقا مستمران واختيارهما على حسب احتياج المدير الفني، هذا الموسم تعاقدنا مع 3 لاعبين فقط لأن لدينا لاعبين معارين كثر ومتألقين".

واستكمل: "محمود شبانة، شبيه لمحمود حمدي الونش، المدافع له مهمة أكثر من الموهبة، مثل كيف يقطع الكرة وكيف يراقب مهاجم الخصم، ومحمد عبد الغني مستمر مع الزمالك".

وأتم متحدثًا عن عبد الله السعيد: "كل الأمور متوقفة على النواحي المالية، إذا توفرت سنتعاقد معه، ولكن النواحي المالية في النادي صعبة جدًا، ورغم ذلك اللاعبين كان لديهم الانضباط والالتزام في النادي خلال الفترة الماضية".