كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة عن هوية الطاقم التحكيمي لمباراة مصر وليبيريا الودية المقبلة، بجانب قيمة المستحقات المالية لحكام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري.

وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الشمس": "سأبدأ عملي رسميا في اللجنة بداية من 1 أكتوبر المقبل وفقا لقرار اتحاد الكرة، ووافقت على رئاسة اللجنة على أن أعمل بدون أجر".

وتابع: "سيتم تعيين طاقم حكام من تونس للمباراة الودية بين منتخب مصر وليبريا يوم 30 سبتمبر الجاري، والفترة القادمة من الصعب أن يعود الحب بين الحكام بسبب ما حدث قبل ذلك".

وأكمل: "طاقم حكام مباراة السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش بقيادة مصطفى غربال سيكلف اتحاد الكرة 7 آلاف دولار فقط، لو تم اختيار حكم أجنبي من أوروبا كان سيتكلف اتحاد الكرة أكثر من 40 ألف دولار".

واستطرد: "الهدف الرئيسي للجنة الحكام هو عودة التحكيم لأفضل حال، هناك فقرات تدريبية لجميع الحكام خلال الفترة القادمة لاكتساب خبرات".

واختتم: "الفترة الماضية كان هناك عدم انضباط داخل اللجنة وأدت إلى حدوث مشاكل كثيرة، الفترة القادمة ستشهد الكثير من الانضباط حتى تعود الكرة المصرية إلى ما كانت عليه قبل ذلك".