كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، السبب وراء الدفع بالثنائي الدفاعي إبراهيما كوناتي وكوستاس تسيميكاس، أساسيان في مباراة كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أنفيلد"، بقيادة الحكم الإنجليزي أندي مادلي.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يشارك في مباراته رقم 150 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتحدث كلوب عن أسباب التغييرات في تشكيل ليفربول، خاصة مع غياب ترينت ألكسندر أرنولد، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه وقال: "مجرد عملية مداورة".

وتابع: "كنا نخطط بالفعل لمشاركة كوناتي بجانب فان دايك في الدفاع، وكذلك الدفع بتسيميكاس في الظهير الأيسر لأنه قدم مستوى رائع في بداية الموسم، ولعب روبرتسون الكثير من المباريات".

وأضاف: "لكن بصراحة، غياب أرنولد هو ما كان مفاجئًا ولم نرتب له، استيقظ ترينت هذا الصبح وشعر بتوعك وكان علينا إعادته للمنزل، كل شيء على ما يرام، فهو غير مُصاب بفيروس كورونا بعد خضوعه لبعض الاختبارات".

وواصل تصريحاته: "كنا بحاجة إلى بعض التغييرات في تلك المباراة مع ثبات بعض اللاعبين خاصة في خط الوسط مع فابينيو وهندرسون، وعاد ساديو ماني فقط وهو أمر منطقي (بعد غيابه أمام ميلان)".

وأتم: "الفريق في حالة جيدة ونحتاج إلى طاقات جديدة في مباراة اليوم، لأن كريستال بالاس فريق قوي جسديًا ومنظم، علينا أن نتفوق عليهم فنيًا وندافع بكل ما لدينا، خاصة مع هجماتهم المضادة على مرمانا".