كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مدة غياب صادمة للدولي الويلزي جاريث بيل عن نادي ريال مدريد الإسباني.

جاريث بيل يعاني من إصابة بتمزق في أوتار الركبة، تعرض له الأسبوع الماضي، وأبعده عن مواجهة ريال مدريد وسيلتا فيجو الماضية.

طالع أيضًا| على رأسهم بنزيما.. 6 غيابات في تدريبات ريال مدريد قبل مباراة فالنسيا

صحيفة "آس" الإسبانية أكدت أن بيل سيغيب لمدة شهرين، ولن يلعب قبل أوائل نوفمبر على أقل تقدير، بعد الفحوصات التي أجريت له.

وأكدت الفحوصات أن بيل يعاني من تمزق عضلي في أوتار الركبة اليمنى تعرض له خلال جلسة تدريبية السبت الماضي بـ سانتياجو بيرنابيو.

وأكد الصحفي ميجيل أنخيل دياز من كادينا كوبيه، أن خسارة بيل تتراوح بين ثمانية وعشرة أسابيع، مما يعني أنه لن يشارك في مواجهة برشلونة الإسباني بمباراة الكلاسيكو.

غاب بيل بالفعل عن مباراتي ريال مدريد الماضيتين أمام سيلتا فيجو وإنتر ميلان، وإذا استمر غيابه لـ شهرين، ستكون أول مشاركة له يوم 6 نوفمبر.

ولن يلعب الويلزي ضد فالنسيا ومايوركا وفياريال في الدوري، ثم شيريف بدوري أبطال أوروبا، وكذلك إسبانيول وأتلتيك بلباو، وبرشلونة وأوساسونا وإلتشي ورايو فاليكانو في الدوري، ومباراتي شاختار في دوري أبطال أوروبا، مما يعني أنه سيغيب عن 14 مباراة.

بدأ بيل الموسم بشكل جيد، ولعب ضد ألافيس وسجل في ملعب ليفانتي، وانضم لمنتخب ويلز في فترة التوقف الدولي، وسجل 3 أهداف ضد بيلاروسيا في قازان، ولكن الإصابة التي تعرض لها ستبعده عن النادي الملكي ومنتخب بلاده في توقف أكتوبر المقبل، وربما نوفمبر.