أكد حازم الحديدي وكيل اللاعبين، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لم يسبق له أن وجه رسالة وداع لأي لاعب يخرج من القلعة الحمراء، لافتًا إلى أن ما حدث مع سعد سمير جاء تقديرًا له ولدوره مع الفريق في الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد أعلن إعارة سعد سمير إلى فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز لمدة موسمين، على أن يعود اللاعب بعدها لإعلان اعتزاله بقميص المارد الأحمر.

طالع أيضًا | تفاصيل اجتماع الخطيب مع سعد سمير بعد إعلان رحيله عن الأهلي.. رسائل مؤثرة ووعد بالعودة

وقال حازم الحديدي خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لأول مرة في التاريخ يدعم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لاعبًا راحلًا عن صفوف المارد الأحمر، وهذا تقديرًا لـ سعد سمير باعتباره أحد أبناء القلعة الحمراء".

وتابع: "موسيماني كان يريد بقاء سعد سمير، ولكن اللاعب أراد الرحيل من أجل المشاركة، وإدارة الأهلي خيرت مدافع الفريق بين البقاء أو الرحيل للإعارة".

وأضاف: "عمرو السولية سيجدد 3 سنوات مع الأهلي، ولا توجد أي أزمة بشأن ذلك، ووارد خلال اليومين القادمين يتم حسم الأمر بنسبة مائة بالمائة".

واختتم: "وليد سليمان أصبح من علامات النادي الأهلي، واللاعب جدد موسمين وسيحدد مصيره في الموسم الماضي، والأهلي لا يضغط على نجومه من أجل الاعتزال، وأي نجم في الفريق عندما يقرر ذلك يكون في كامل لياقته، ووليد أحد نجوم النادي ولا يقل عن سعد سمير".